عربىمشاهير
أخر الأخبار

شاهد.. للمرة الأولى صورة الابن غير الشرعي لعمر الشريف وسر إنكار أبوته له رغم التشابة الكبير بينهما

ظهور الابن غير الشرعي لعمر الشريف وسر علاقاته الغرامية مع نجمات السينما العالمية

شاهد.. للمرة الأولى صورة الابن غير الشرعي لعمر الشريف.. وسر إنكار أبوته له رغم التشابة الكبير بينهما

ارتبط الفنان الراحل عمر الشريف، بالفنانة المصرية فاتن حمامة، وأنجب منها نجله الوحيد طارق، وبعد انفصاله عنه لم يرتبط بأخرى غيرها.

عمر الشريف، كان له عدد من العلاقات الغرامية  مع نجمات السينما العالمية وأقام الكثير من العلاقات غير الشرعية مع بعضهن وطاردته عدد من المعجبات وفقًا لتصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية.

وفي عام 1969، قابل عمر الشريف صحفية إيطالية اسمها «لولا دي لوكا»، لإجراء حوار صحفي، وبعد 5 دقائق فقط اختفت من حياته، وبعد مرور عام على تلك العلاقة العابرة، أخبرته أنها أنجبت طفلًا منه، وأطلقت عليه اسم «روبين عمر الشريف»، لكن الأب رفض الابن غير الشرعي، وقال: «أنا لا أعتبره ابني، على الرغم من أنني أعترف بأنه ربما أنتجه حيوان منوي خاص بي، لكن في تلك الحالة من الممكن أن يكون لدي 100000 ابن».

وبعد 25 عامًا على تلك الواقعة، فوجئ عمر الشريف بصورة شاب يشبهه تمامًا منشورة في الصحف والمجلات، وقال روبين: «إنه يرغب في حضور والده النجم العالمي لحفل تخرجه من الجامعة، اللافت أن ملامح الابن الايطالي كانت أكثر شبهًا بعمر الشريف، أكثر من ابنه الشرعي طارق».

عمر الشريف، قال في حوار لصحيفة الأحرار عام 1999: «إن هذا الشاب لا يشك أنه ابنه لأنه نسخة طبق الأصل منه، ومع ذلك لن يستطيع أن يكون والده، لأنه يعترف بأبوته لـ ابن المرأة التي يحبها فقط و أن الأب هو من تعرفه وتحبه، في حالة “روبين”، هو لم يحب أمه، فقط أقام معها علاقة سريعة نسيها وسط مئات العلاقات القصيرة».

ورغم إنكار عمر الشريف لأبوته إلا أنه كان ينتظره بالساعات في بهو الفندق ينزل به، أثناء تصوير أحد أفلامه في روما، وكان يتحدث معه، ويصحبه إلى السيرك أحيانًا، لكن الفتي لم يكن يريد سوى اعتراف من عمر أنه ابنه، وهذا الأمر كان يرفضه الأب، وكان يعتبر نفسه متبرع بالسائل المنوي فقط: «أنني لست ضد المرأة التي أضاجعها وتنجب مني، لكنها يجب ألا تتوقع مني أنني سأكون والد هذا الطفل».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى