عربىمشاهير

ريهام عبدالغفور: أقبل بالمايوه في أعمالي.. وأرفض القبلات لهذا السبب.. وفي هذه الحالة أقبل خيانة الزوج لزوجته

ريهام عبدالغفور: أقبل بالمايوه في أعمالي.. وأرفض القبلات لهذا السبب.. وفي هذه الحالة أقبل خيانة الزوج لزوجته

تحدثت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، عن العديد من أسرارها الشخصية للمرة الأولى، مؤكدة أنها تخلت عن التفكير السطحي وأصبحت أكثر عقلانية في اختيار الأدوار.

وقالت خلال لقائها في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية «on e»: «إن حبها للسينما جعلها تقبل أفلامًا كثيرة ليست راضية عن بعضها، و أنها الآن تعمل على تطوير نفسها واختيار الأدوار التي تتماشى وطريقة نظرتها للحياة بعد الخبرة الفنية التي اكتسبتها».

وردت على سؤال مقدمة البرنامج حول قبولها دور فني ترتدي خلاله «مايوه»، أو مشهد فيه قبلات قائلة: «البوس لأ.. لأنى بقرف، كما أنها لا تقبل الأدوار التي بها قبلات لأسباب شخصية».

وأضافت: «أنها لا تمانع في ارتداء المايوه داخل الأعمال الفنية»، كما كشفت عن تسامحها مع خيانة الرجل لزوجته، بشرط واحد فقط أن تكون زوجته مقصرة معه.

وكانت ريهام عبدالغفور، قد أوضحت خلال الحلقة عن تعرضها للخيانة مرتين من قبل زوجها الأول، وأنها عانت في الخيانة الأولى لأنه كان حب عمرها، وأرغمتها والدتها على العودة إليه مرة أخرى لأنها عانت في طفولتها من معاملة زوج الأم، وبعد أن عادت له خانها للمرة الثانية مؤكدة أنها في هذه المرة الخيانة لم تؤثر فيها.

  

https://www.youtube.com/watch?v=B5poLv1qJ6Y

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى