عربى

مذيع يعرض قميص نوم جيهان قمري على الهواء بحضورها .. شاهد رد فعلها

حالة كبيرة من الجدل أثارها الإعلامي أحمد عبد العزيز خلال الحلقة التي استضاف فيها الفنانة جيهان قمري ببرنامج “الوسط الفني”. الحلقة اشتهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ حلقة “قميص النوم” ، وهو ما دفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإحالة مقدم البرنامج إلي التحقيق.

وأثار الإعلامي أحمد عبد العزيز الجدل عندما تحدث مع الفنانة جيهان قمري عن دورها المثير مع الزعيم عادل إمام في فيلم “عمارة يعقوبيان، إذا قام بعدها بإخراج قميص النوم الذي شاركت به خلال أحداث الفيلم وأعاده لها مرة أخرى، في الوقت الذي أكدت فيه جيهان قمري أنها لا تمانع تقديم أدوار الإغراء.

جاء قرار مجلس تنظيم الإعلام بسبب عرض المذيع بعض الملابس الداخلية أثناء استضافة الفنانة جيهان قمري معلقا أن الفنانة ارتدته في أحد مشاهدها أمام الفنان عادل امام في فيلم “عمارة يعقوبيان”.

وتلقت هذه الحلقة الكثير من الانتقادات، بسبب التصريحات الجريئة التي أدلت بها ضيفة الحلقة حول دورها فى فيلم “عمارة يعقوبيان”.

ومما أثار الجدل بشكل كبير، هو تصريحات الفنانة جيهان قمري بشأن دورها الجرئ في فيلم “عمارة يعقوبيان” حيث روت من خلال البرنامج ” قصة ترشيحها للعمل الذي تم تقديمه قبل سنوات عدة وحقق نجاحًا كبيرًا وقالت: “طلبوني علشان أروح أقابل المخرج مروان حامد وقالي إحنا قلنا أسماء كتيرة والزعيم قال هاتوا جيهان قمري لو ترضى لأن الدور صغير، وقلت أنا يكفيني أعدي بس من أمام الزعيم مش كمان أعمل خمس مشاهد معاه وطبعًا وافقت”.

وأضافت: “قالولي إن الدور لبنت بتشغل في بار وبتوقع عادل إمام علشان تسرقه، وأنا اتفاجئت وقولت كفاية عليا بس إني أعدى من جنب الزعيم”.

وتابعت: “وقالولي كمان في مشهد في السرير فقلتلهم مع الاستاذ عادل إمام وفي السرير كمان قام قلي أنا حاقطعك بوس وأنا واخد تصريح من مراتي مش مشكلة”.

هذه التصريحات الجريئة، نتج عنها صدور قرار الوقف من قبل المجلس الأعلي للإعلام، بسبب تجاوزات اخلاقية ومهنية تسئ إلي الذوق العام المصري، وميثاق الشرف الإعلامي، كما وجه المجلس إنذارًا بتوقيع غرامة على قناة «الحدث اليوم» قدرها 25 ألف جنيه، تضاف إلى عقوبة ستقع على القناة في حال تكرار المخالفة.

وتم إحالة مقدم البرنامج إلي نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وإبلاغ المجلس بالنتيجة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى