عربى

طرائف المشاهير في ليلة الدخلة.. زوجة حمادة هلال فقدت الوعي ودوللي شاهين أصيبت بهيستريا ضحك وشريف سلامة ببنطلون مقطوع.. صور

ليلة الزفاف فيها الكثير من الذكريات الحلوة والمواقف الرومانسية التي لا تُنسى، ولكن من منا لم يتعرض لموقف محرج أو مضحك ليلة زفافه، وبما أن المشاهير جزء لا يتجزأ من المجتمع فيمكننا أن نسرد بعض اللحظات التي لا يمكن أن تٌتسى في «ليلة الدخلة»، وهو اليوم الذي ينتظره كل شخص بفارغ الصبر ولا يمكن نسيان مواقفه، خاصة وإن كانت مضحكة، وبالفعل حدثت بعض الطرائف للفنانين في هذه الليلة، وقرر بعضهم الإفصاح عنها.

زوجة حمادة هلال أغمي عليها

نبدأ بحماده هلال وموقف غريب حدث له ليلة زفافه يرويه بنفسه قائلا : زوجتي أغمى عليها قبل الزفاف بدقايق فقد تعرضنا لمواقف عصبية وضغوط كثيرة قبل الزواج صاحب ذلك مجهود رهيب في تجهيز عش الزوجية لضيق الوقت وقبل الزفاف بدقايق اصيبت زوجتي بالاغماء مما اصابنا بحالة من الخوف والهلع خاصة وقد كانت ترتدي فستان زفافها وتضع كامل مكياجها مما جعلنا في موقف محرج خاصة أننا كنا على وشك الخروج للناس.

وأضاف خلال لقاء تليفزيوني له: «هذا الموقف جعل الجميع ينزعجون، خاصةً أنها كانت مرتدية ملابس الزفاف وبكامل الماكياج وجاهزة للخروج للمعازيم لنبدأ الحفلة، إلا أن سقوطها بهذا الشكل جعلني أشعر بخوف شديد، وظللت طوال اليوم قلقًا عليها، خاصةً أنها كانت المرة الأولى التي يحدث لها هذا الموقف».

مفتاح الشقة فين؟

ومن أبرز المواقف الطريفة للنجوم في «ليلة الدخلة»، فذكرت وفاء إبراهيم، أرملة الفنان الراحل محمد متولي، أن زواجها من متولي مر ببدايات طريفة وكوميدية جدا.

وروت وفاء، خلال استضافتها في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أحد المواقف الكوميدية معه، قائلة: «ليلة دخلتنا نسينا مفتاح الشقة في العربية، والعربية أخويا خدها لف بيها وعمل حادثة، وهو مرضاش يقولي علشان ميبوظش اليوم».

وتابعت: «روحنا خدنا تاكسي بالبدلة وفستان الفرح وقعدنا نلف لغاية ما عرفنا نجيب المفتاح».

حكاية الجزمة الضيقة

وتندرج بالقائمة الفنانة «داليا مصطفى» ففي أغسطس 2017، روت «داليا» موقفا طريفا لها عن ليلة الدخلة، حيث ذكرت أن أطرف المواقف التي تعرضت لها يوم زفافها: «كان حذائي ضيقا للغاية»، موضحة أن شقيقتها في بداية الحفل أخذت منها الجزمة وقامت بنزع «الفرشة» منها حتى تتسع قليلا، ولكنها لم تصبر فاضطرت لخلع الحذاء.

وأضافت «داليا» خلال برنامج «معكم» مع الإعلامية «منى الشاذلي»، أن زوجها الفنان شريف سلامة تعرض أيضًا لموقف محرج أثناء الحفل، من خلال تمزيق البنطال الخاص به ما دفعها لأن تقول «دي ليلة مش فايتة»، مشيرة إلى أنهما جلسا طوال الحفلة حتى لا يكتشف أحد تمزق البنطال.

خطة شهر العسل باظت

خالد سليم يقول :التأشيرة غيرت خطة شهر العسل رغم ان زفافنا انا وخيرية كان اسطوري الا انه حدث ما كاد يفسد علينا ليلة العمر فبعد ما ان كانت نيتنا التوجه الى اوروبا لقضاء شهر العسل تأخرت الفيزا الخاصة بنا مما اغضبنا جدا وحل الحزن على خيرية وكادت ان تفسد الليلة بسبب ذلك الا ان الله سلم وذهبنا لمكان اخر.

العريس هرب؟!

أما المطربة سوما فتحكي عن موقفها غفي ليلة الدخلة وتقول “عريسي تأخر فأصابني الرعب نعم يوم الزفاف تأخر عريسي كثيرا وانا كنت لدى الكوافير وانتهيت من الزينة وانتظرت لساعات وعندما اصابني الرع لم استطع الانتظار فقمت بحركة اذهلت الجميع ركبت سيارتي وقمت بقيادتها بسرعة ذاهبة إليه وسط استعجاب الجميع واخذته من منزله وذهبت به للحفل وسط تعجب الناس.

هيستريا ضحك

وتقول دوللي شاهين وهي تروي يوم زفافها : شقيقي الاصغر طلب مني ترك زوجي يوم زفافي لقد كان متعلقا بي لدرجة رهيبة وظل يردد علي طيلة طريقنا لمكان الاحتفال أن اترك هذه الزيجة مما أصابني بحاله من الضحك الهستيري لا انسى ابدا دموعه وضحكاتي مما كاد أن يفقدني زوجي وفرحة العمر.

غناء لـ 8 الصبح

وتندرج بالقائمة الفنانة «رانيا محمود ياسين»، ففي مايو 2014، ذكرت الفنانة «رانيا»: «رغم مرور خمسة عشر عامًا على زفافي إلى محمد رياض، ما زلت أتذكر كل التفاصيل وكل لحظة مرّت عليَّ بهذا اليوم، الذي يجب أن أصفه باليوم العالمي».

وأوضحت أن حفل زفافها حضره معظم الممثلين والمطربين، وأحيا الحفلة أكثر من عشرة مطربين على رأسهم الفنان الجميل كاظم الساهر والفنانة أنغام، فهذا اليوم كان من أجمل أيام حياتي، لكنه لم يخل من المواقف الطريفة، فأنا العروس الوحيدة التي استمر زفافها للساعة الثامنة صباحًا، فحفلات الزفاف تنتهي دائمًا الساعة الثالثة أو الرابعة فجرًا، لكن زفافي انتهى في توقيت غريب، وبصراحة لم أشعر بالوقت وفوجئت عندما فُتح باب القاعة بالشمس ساطعة، الأغرب أن جميع الضيوف ظلوا موجودين حتى الساعة الثامنة أيضًا، وهذا الأمر أسعدني كثيرًا».

شاهد المزيد على قناتنا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى