عربى

نادين: تفاصيل فيلم “صعيدي رايح جاي” حدثت لي في الحقيقة وتزوجت عمدة!!.. شاهد أول صورة لزوجها وأولادها

أكدت الفنانة المصرية نادين أن فيلمها “صعيدي رايح جاي” الذي لعبت بطولته أمام الفنان هاني رمزي، يعد علامة فارقة في حياتها، حيث أن كل تفاصيله حدثت لها في الحقيقة.

نادين قالت، خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة CBC، إنها تزوجت عمدة بلدة أبو قرقاص بالمنيا، لافتة إلى أنه لا يزال يشغل منصب العمدة إلى الآن، حيث أنه ورثه أبا عن جد.

الفنانة المصرية وصفت زوجها بأنه “عمدة مودرن”، مشيرة إلى أنه لا يتحدث باللكنة الصعيدية إلا عندما يسافر إلى بلدته، لكنها تتحدث بشكل عادي عندما تسافر إلى هناك، مؤكدة أنها تستمتع كثيرا بالأجواء هناك، والتي تتميز بالهدوء والسكينة.

وكشفت نادين خلال الحلقة عن أول صورة تجمعها بزوجها وأولادها الثلاثة، والتي كشفت عن الشبه الكبير الذي يجمعها بأولادها، وبدا زوجها مرتدي ملابس كاجوال أنيقة، بخلاف الملابس الصعيدية التقليدية.

وكانت نادين قد اعتزلت الفن بعد فيلم “صعيدي رايح جاي” والذي عرض عام 2001، وذلك نظرا لزواجها وإنجابها، إلا أنها قررت ان تعود للدراما مرة اخرى، حيث من المقرر أن تشارك في مسلسل «ليالي أوجيني» مع الفنان ظافر عابدين، والفنانة أمينة خليل، وذلك بعد أن عرض عليها المخرج هاني خليفة أحد الأدوار الهامة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى