عربىمشاهير

الأسود يليق بليلى علوي في فعاليات مهرجان كان السينمائي .. صور

حرصت النجمة المصرية الكبيرة ليلي علوي، أيقونة الموضة والجمال في السينما المصرية والعربية، على ارتداء سواريه أسود من تصميم العالمي هاني البحيري خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 17 من مهرجان السينمائي الدولي (كان) والتي تستمر حتى 19 مايو من الشهر الجاري.

تتميز الفنانة ليلي علوي بأناقة وشياكة دائمة التجدد، وجاء السواريه الذي ظهرت به في افتتاح (كان)، أشبه بالسهل الممتنع فرعم بساطته الا أن تم تصميمه من خامة الدانتيل الشانتيه الفرنساوي وكريب موريلا ومشغول بالكامل بالكريستال واللولي الأسود.

يعد هاني البحيري سفيراً للموضة المصرية والعربية في أوروبا وآسيا وشمال إفريقيا. وشارك مؤخراً كأول مصري بأسبوع الموضة الاسباني للسواريهات العربية والشرقية والذي أقيم في مدريد، بالاضافة إلى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان وانفراده بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم.

ونشرت النجمة ليلى علوى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” فيديو خلال تواجدها بمهرجان كان 2018 السينمائى يظهر الإقبال الكبير على مشاهدة عرض الفيلم المصرى “يوم الدين”.

وقالت ليلى علوى: “ردود الفعل أكثر من رائعة لفيلم يوم الدين بمهرجان كان السينمائى الدولي.. فيلم جميل جدا ومشرف.. تمنياتى إنه ياخد السعفة الذهبية”.

ويظهر فى الفيديو حضورا جماهيريا كبيرا فى قاعة العرض لفيلم يوم الدين، فى مهرجان كان، وانهال الحضور بالتصفيق بعد انتهاء العرض.

ويعتبر فيلم “يوم الدين” أول فيلم مصرى يشارك بهذه المسابقة منذ 6 سنوات، ويروى قصة رجل قبطى نشأ داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، ويغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة مساعده وحماره خلال رحلة عبر أنحاء مصر بحثًا عن عائلته، وهو من أفلام التراجيدية الكوميدية، من بطولة راضى جمال وأحمد عبد الحافظ، وتعاون فيه شوقى مع مدير التصوير الأرجنتينى فدريكو سيسكا.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى