عربىمشاهير

لماذا قالت هيفاء وهبي لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة؟

لماذا قالت هيفاء وهبي لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة؟

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تعرضها وفريق عملها لظروف إنتاجية قاسية، خلال فترة تصوير مسلسل “لعنة كارما” تهدد يوقف تصويره.

هيفاء وهبي، قالت في بيان نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018 أتمنى أن اوفي بالوعد للآخر لأني اتعرض وفريق العمل لظروف انتاجية قاسية فترة التصوير ونعاني الكثير لاتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق».

وأضافت: «لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقٌا لمن ستنحاز كنت أتمنى أن افعل كما فعلت في عملي السابق أن اتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن احسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة».

وتابعت: «إذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي».

مسلسل «لعنة كارما»، يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبدالوهاب، وشيرين، وسامح الصريطي، والفنانة الأردنية عبير عيسى، وملك بدوي، وأحمد سعيد ميشو، وضياء عبدالخالق، ونورين كريم، ومحمد سليمان، ومحمود الليثي، وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم “المصير” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى