عربىمشاهير

فنانون تعرضوا لاصابات بالغة أثناء التصوير.. صور

العمل بالفن ليس مفروشًا بالورود كما يظن البعض، بل يحمل في طياته العديد من المخاطر التي تؤثر على الفنانين لفترات طويلة.

الفنانة غادة عبدالرازق من أكثر الفنانات تعرضاً للاصابات، حيث تعرضت لإصابة بالغة، أثناء تصويرها مسلسل «الخانكة»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

غادة عبدالرازق

غادة تعرضت من قبل أيضًا لكسر في ساقها أثناء تصوير فيلم «بون سواريه».
أصيب الفنان المصري أحمد السقا بإصابة طفيفة في ذراعه اليسرى، أثناء تصوير مشاهده في فيلم “من 30 سنة”، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق حول تجارة السلاح، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

احمد السقا

كما تعرض الفنان نضال الشافعي للإصابة أثناء تصوير مشاهد الأكشن الخاصة بمسلسله الجديد «شطرنج» في إحدى الفيلات في السادس من أكتوبر، ونتج عن ذلك إصابة نضال ببعض الجروح الطفيفة.
تعرض النجم محمد صبحي لإصابة مفاجئة أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه “أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص”، حيث تعثر صبحي أثناء نزوله مسرعاً من غرفة المونتاج إلى المسرح، وأصيب بالتواء في القدمين وآلام بالظهر، ومع ذلك رفض مغادرة الاستوديو وأصرّ على استكمال الحلقة.

أصيبت الفنانة المصرية منة شلبي بكسر في قدمها أثناء تصوير مسلسل “حارة اليهود”، وأمر مخرج المسلسل “محمد العدل” بتأجيل مشاهدها لحين شفائها، ومن نفس العام أثناء تصوير نفس المسلسل تعرضت منة لإصابة أخرى في يدها؛ إلا أنها لحسن الحظ كانت بسيطة ولم تضطرها إلى إيقاف التصوير.

منة شلبي

أثناء تصويره مسلسل “بعد البداية” في عام 2015، أصيب الفنان خالد سليم بجروح عميقة في يده، ونشر خالد صور إصابته على صفحته الشخصية على “فيس بوك”، وعلق عليها: “الحمد لله.. جت سليمة.. إصابة في أيدي أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في مسلسل «بعد البداية».”

العرض الخاص لفيلم شكة دبوس خالد سليم ومي سليم

كما أصيبت الفنانة مي عز الدين بالتواء في ذراعها الأيسر، أثناء تصويرها مسلسل “دلع البنات” في 2014

مي عز الدين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى