عربىمشاهير

بالصور.. جيهان فاضل أصيبت بأزمة نفسية بعد وفاة زوجها وهكذا تعوض أبنائها عن غيابه

الفنانة المصرية جيهان فاضل، قدمها المخرج خيرى بشارة ، وهي لا تزال في الجامعة وقدمها في فيلمه “آيس كريم في جليم” عام 1992 مع الفنان عمرو دياب، ثم اتجهت إلى التلفزيون.
جيهان فاضل - بارزة
جيهان فاضل، خريجة كلية علوم الحاسب الآلي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتزوجت من  مصمم الأزياء عمرو حمدي،  ولديها ثلاثة أبناء هم “عالية – زياد – أدهم”.

جيهان فاضل

بدأت علاقة جيهان بالتمثيل من خلال المسرح الجامعي الذي قدمت عليه العديد من الأعمال المسرحية, ثم اتجهت بعد ذلك إلى التلفزيون الذي حققت من خلاله شهرة ونجومية فاقت نجوميتها بالسينما، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: “أرابيسك” و”امرأة من زمن الحب” و”قمر 14” و”في أيد أمينة” و”العنكبوت” و”مجنون ليلي” و”نور ومريم”.

جيهان فاضل

كما قدمت عدد من الأدوار السينمائية منها: “امرأة هزت عرش مصر” و”التحويلة” و”إنذار بالقتل” و” أرض أرض” و” الشرف” و” سهر الليالي” و”قشطه يا بابا” و”الفاجومي”.

شاركت الفنانة المصرية في مظاهرات  ثورة 25 يناير المصرية، التي أطاحت بنظام الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بصحبه زوجها وأولادها في ميدان التحرير لتأييد شباب الثورة ومطالبهم في التغير.

جيهان فاضل

وقد دخلت جيهان فاضل في حالة انهيار تام عام 2012، وذلك بسبب وفاة زوجها بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية خلال تواجده بالاتيليه الخاص به وتم نقله على الفور إلى المستشفى وبها لفظ أخر أنفاسه وتوفى في الحال.

الفنانة جيهان فاضل، كان أخر أعمالها الفنية “الفاجومي، وتحت السيطرة”، والتي قدمت فيه دور أم أحمد مالك، صاحب الفيديو الشهير بـ “الواقي الذكري”، والذي دافعت عنه وعن موقفه السياسي.

جيهان فاضل جيهان فاضل جيهان فاضل جيهان فاضل جيهان فاضل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى