عربىمشاهير

تاتو سيرجيو راموس يكشف ديانته الحقيقية.. ربما تفسر ديانته سبب إصابة محمد صلاح

تاتو سيرجيو راموس يكشف ديانته الحقيقية.. ربما تفسر ديانته سبب إصابة محمد صلاح

أثار سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد، حالة غضب كبيرة في الوطن العربي، وبين جمهور ليفربول الإنجليزي، بعد تسببه في إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، في مباراة فريقه مع ريال مدريد.

جمهور ليفربول، والمتابعين في الوطن العربي أكدوا أن راموس تعمد إصابة محمد صلاح، وكسر كتفه، وكشف وشم نجمة داوود، على ديانة راموس، وهي اليهودية.

وأثبت راموس ديانته، بدعمه الكامل للاحتلال بزيارته التي قام بها إلى القدس المحتلة، بهدف زيارة أسرة ضابط شرطة إسرائيلي قُتل في عملية للمقاومة بالأراضي المقدسة، وكان هذا الضابط أطلق على ابنه اسم “راموس” تيمنا باللاعب الإسباني.

 

ونشر حينها المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، تعليقا شهيرا مرفقا بالصور للإشادة بزيارة “راموس” لأسرة الضابط الإسرائيلي، وظهر في صورة أخرى على هامش الزيارة بجوار حائط البراق من شرفة أحد الفنادق بالأراضي المحتلة.

وكان من المصادفة هو إقامة المباراة بين نادي ليفربول وريال مدريد يوم 10 رمضان، وهو يوم رفع العلم المصري على  الضفة الشرقية من القناة في حرب أكتوبر، واعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تصرف راموس هو رد على احتفالات المصريين بلحظة النصر.

  

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى