عربى

حورية فرغلي متألقة في أحدث ظهور لها بعد عمليتها الأخيرة في أنفها.. وتحصل على لوك جديد.. صور

حرصت الفنانة المصرية حورية فرغلي على حضور حفل السحور الذي أقامه الدكتور أحمد نجم وحرمه الدكتورة مها العجمي، داخل إحدى الخيم الرمضانية الراقية بمنطقة الشيخ زايد.

ويعد هذا هو أول ظهور لحورية بعد تعافيها من عمليتها الجراحية الثامنة في أنفها، وقد أطلت بفستان أزرق أنيق، وقامت بصبغ خصلات من شعرها باللون الأصفر، منحتها لوك جديد ومختلف.

الفنانة المصرية بدت خلال الحفل في صحة جيدة، كما عبرت عن سعادتها الشديدة بنتيجة العملية الجراحية الثامنة والأخيرة التي أجرتها في أنفها.

وشهد الحفل أيضا حضور كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد، بالإضافة لحضور عدد من نجوم مسرح مصر منهم ويزو وحمدي الميرغني وزوجته اسراء عبد الفتاح، وأشعل  الحفل الفنان مدحت صالح، والذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه وعدد من أغاني الزمن الجميل، والتي تفاعل معها الحضور .

يذكر أن حورية فرغلي كانت قد خضعت مؤخرا لعملية جراحية جديدة في أنفها، ونشرت صور لها بعد الجراحة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي تمارس بعض التمرينات الرياضية في الجيم، وقد ظهرت على أنفها آثار العملية الجراحية.

وكانت حورية فرغلي قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها، وذلك بعد تعرضها لكسر بها إثر حادث سقوط من فوق حصانها، فقام أحد الأطباء بإزالة عظام أنفها بالكامل مما تسبب لها في الكثير من المشاكل الصحية، التي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية بها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى