عربىمشاهير

انهيار عبدالله السعيد بعد مقلب رامز جلال. ويكشف عن اسم لاعب يتمنى رؤيته في المقلب.. شاهد

انهيار عبدالله السعيد بعد مقلب رامز جلال. ويكشف عن اسم لاعب يتمنى رؤيته في المقلب.. شاهد

وقع اللاعب عبدالله السعيد، ضمن ضحايا الفنان المصري رامز جلال، في برنامج «رامز تحت الصفر»، والذي يتم تصويره في روسيا.

رامز جلال، بدأ الحلقة كعادته بمقدمة ساخرة عن عبدالله السعيد، خاصة بسبب أزمته مع النادي الأهلي والزمالك وتوقيعه للأخير مقابل 40 مليون جنيهًا مطالبًا إياه أن يبحث له عن شقة إلى جواره، قائلًا: “كل واحد هياخد كرتونة”.

كما سخر من نظارته الغريبة التي ظهر بها في الحلقة قائلًا: “إنه يشبه مدرس الحسابات”.

عبدالله السعيد، رد على سؤال مجدي عبدالغني في الفرقة الحوارية عن سبب توقيعه لنادي الزمالك مقابل 40 مليون جنية قائلًا: “لتأمين مستقبل أولاده من شقة وتعليم جيد”.

و أصيب  عبدالله السعيد، بحالة رعب شديدة بعد ظهور النمر أمامه، وحاول الإفلات من مساعدات رامز جلال للنجاة بنفسه، قبل ان ينتقل للمر الجليدي، مع رامز جلال المتنكر في شخصية شقيقة هيكتور كوبر.

ولم يستطع عبدالله السعيد تمالك نفسه فور ظهور الدب المفترس أمامه، وحاول الفرار قبل أن يكشف رامز جلال عن نفسه، وكان رد فعله هادئًا على خلاف غيره من نجوم الكرة.

عبدالله السعيد، كشف أن المقلب كله مرعب بداية من النمر ووصولًا إلى الدب، كما تمنى أن يقع اللاعب أحمد حجازي المحترف في صفوف نادي وست بروميتش، ضحية لرامز جلال، مؤكدًا أن رد فعله سيكون بغباوة.

ورد عبدالله السعيد، على سؤال رامز جلال، حول كونه أهلاوي أو زملكاوي، مؤكدًا أنه أهلاوي، كما رد على مكان الـ 40 مليون جنية التي تقضاها مقابل التوقيع لنادي الزمالك قائلًا: «في بطن الدبة».

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى