عربى

تسريب رسالة أحمد سعد التي تسببت في فسخ خطوبة ريم البارودي.. صور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مسربة للفنان أحمد سعد، قيل أنها الرسالة التي وجهها لطليقته الفنانة ريم البارودي، والتي تسببت في فسخ خطوبتها.

الصورة كشفت أن سعد حاول الاتصال بريم أكثر من مرة، وعندما لم ترد عليه، بعث لها رسالة قال فيها: “حرام عليكي والله.. انتي عارفة ان انتي حبي الوحيد بلاش تغلطي غلطتي وصدقيني مسيرنا لبعض مهما طال الزمن”.

وأضاف: “وياريت تسامحيني وأنا عارف أنك مش هتعرفي تحبي حد زيي، ولا أنا أقدر.. ياريت تردي عليا”، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة هذه الرسالة حتى الآن.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد قامت مؤخرا بإصدار بيان صحفي أكدت خلاله مسئوليتها الكاملة عما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة”، خاصة فيما يخص كلامها عن طليقها الفنان أحمد سعد.

وقالت إنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في البرنامج، موضحة ان أي خبر سيحمل أي تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان سعد سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد صرحت خلال الحلقة أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية الخشاب وبعد أن ارتبطت هي بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت قائلة: «لا تعليق».

وأكدت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها، مشددة على أنها ليست الرسالة الأولى التي يبعثها لها بعد زواجه، مؤكدة أنها كان يمكن أن تتحول لمريضة نفسية وتفعل ما فعلته فيها سمية الخشاب ولكنها لم ترد ذلك.

طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب
ولم تمر الكثير من الايام حتى وقع الطلاق بين سعد وسمية الخشاب، من جانبها قالت النجمة سمية الخشاب، فى تصريحات صحفية إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل إعلانه بـ 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات فورا، وكان رد فعل سعد عنيف مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية.


وأضافت سمية الخشاب أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى أن الجميع يعلم وضع أحمد سعد، مشيرة إلى أن سعد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر.
وأوضحت أن قرارت أحمد سعد متهورة، وأنها حاولت نصيحته أكثر من مرة، وأنها كانت تعترض على ما يقدمه مؤخرا ووجهات نظره تجاه العديد من الأمور.

خطوبة احمد سعد وعلياء بسيوني
بعد طلاق سعد وسمية بعدة أشهر وصراع في المحاكم، فاجأ سعد جمهوره بالخطوبة من عارضة لاأزياء علياء بسيوني، وشارك متابعيه بصورة برفقتها، وكتب على حسابه بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “النهارده عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ …عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي…حد فهم قصدي ايه ….؟”.


وظهر أحمد سعد في شهر يوليو الماضي مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى