عربى

سهرة رمضانية لأحمد سعد مع زوجته سمية الخشاب وعائلتها تنفي شائعات الانفصال.. صور

يبدو أن الفنان المصري أحمد سعد قرر أن يرد على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد التصريحات التي أدلت بها طليقته الفنانة ريم البارودي في برنامج “شيخ الحارة”.

الفنان المصري قام بنشر مجموعة صور، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، جمعته بسمية الخشاب وعدد من عائلتها، وذلك في سهرة رمضانية مميزة.

سمية الخشاب قامت أيضا بنشر بعض الصور من السهرة الرمضانية، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “صباح الياسمين ، احلى واجمل حاجه ليه في الدنيا #العائله #رمضان”.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد صرحت خلال حلقة “شيخ الحارة”، أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية الخشاب وبعد أن خطبت هي لشخص آخر، مؤكدة أن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها.

وبعد الحلقة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة منسوبة لأحمد سعد، قيل أنها الرسالة التي وجهها لريم ، والتي تسببت في فسخ خطبتها.

الصورة المتداولة أظهرت أن سعد حاول الاتصال بريم أكثر من مرة، وعندما لم ترد عليه، بعث لها رسالة جاء نصها كالتالي: “حرام عليكي والله.. انتي عارفة ان انتي حبي الوحيد بلاش تغلطي غلطتي وصدقيني مسيرنا لبعض مهما طال الزمن”.

وأضاف: “وياريت تسامحيني وأنا عارف أنك مش هتعرفي تحبي حد زيي، ولا أنا أقدر.. ياريت تردي عليا”، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة هذه الرسالة حتى الآن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى