عربىمشاهير

شاهد.. كيف تخلص محمد صلاح من أحزانه على خسائر المنتخب المصري في كأس العالم؟

شاهد.. كيف تخلص محمد صلاح من أحزانه على خسائر المنتخب المصري في كأس العالم؟

ظهر محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد عودته من روسيا، بعد خسارة المباريات التي شارك فيها المنتخب المصري كاملة، في مطعم وكافية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وعبرت إدارة المطعم عن سعادتها الكبير بوجود نجم ليفربول فيه، ونشرت صور من الزيارة عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «مرحباً بعودتك من روسيا، كان من الرائع أن نستقبلك مجدداً، أنت ما زلت وستظل دائماً فخر مصر والعالم العربي، ودائماً ستحظى بكامل مساندتنا».

رواد المطعم عبروا عن مساندتهم لصالح بالتجمهر حول والتقاط الصور التذكارية معه، متمنين أن تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركة فريقه مع نادي ريال مدريد في نهائي الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح، عقب تناوله العشاء في المطعم توجه للجلوس في كافيه مجاور، حيث التقط رواده صوراً تذكارية معه، ونشر الكافية صور اللاعب معلناً ترحيبه بزيارته .

يذكر أن محمد صلاح من المقرر أن يتوجه إلى بلدته ومسقط رأسه قرية نجريج بمحافظة الغربية شمال مصر، لزيارة عائلته وحضور حفل خطوبة شقيقه، ثم يتوجه لقضاء فترة استجمام بالإسكندرية، قبل أن يعود لإنجلترا ولصفوف فريق ليفربول ليشارك في فترة الإعداد للموسم الجديد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى