عربىمشاهير

أمينة خليل ترد على منتقدي إطلالتها : نعم لدي أجناب

لم تسلم الفنانة المصرية أمينة خليل من هجوم الجماهير على إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، التي أبرزت معاناتها من زيادة في الوزن، مع ترهلات واضحة في الأجناب، وقررت نشر صورة بارزة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف كل عيوب جسدها، وعلقت عليها برسالة ثقة موجهة لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات.
حيث قالت: “نعم لست مثالية، ولدي أجناب تدعونها مقابض الحب أو حلوى الـ(مافن)، لا أعلم ما تطلقون عليها الآن وفي اليوم الذي ارتدي فيه قميص قصير يكشف بطني لا آكل كثيرًا، لكن بعد عودتي، آكل ساندوتش جبن سائح، والوجبات الخفيفة (سناكس) في منتصف الليل مع الفتيات في المطبخ اللاتي يفعلن نفس الشيء بالضبط، يجعلني أشعر أنني طبيعية، لكن كلنا نفعل ذلك أيضًا”.

وأضافت: “هذه الوجبات الخفيفة في منتصف الليل وأنا واقفة في المطبخ مع فتيات يفعلن الشيء نفسه بالضبط تجعلني أشعر أنني عادية، وأننا جميعا بشر عاديون، وهذا ما ينبغي أن نكون عليه. لأنني لن أبدل تلك اللحظات بأي شيء آخر، لأن الضحك أو النكات أو جلسات النميمة أثناء تناول تلك الوجبات الخفيفة في منتصف الليل تجعلني أملك الحياة، وأنا أحبها”.

واختتمت كلامها بقولها: “تقبلي من أنت.. وتقبلي أننا جميعًا مختلفون.. وتقبلي أنه سيكون هناك دائمًا شخصًا أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك. ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك، و ثقي أن شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما أجمل فتاة في العالم، وفي النهاية كلنا متشابهات. فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحيانًا هرمونية، وأحيانًا نثق بأنفسنا، وبالكاد كاملات، ولكننا دائمًا بشر. انعمي بذلك. لا شيء يضيء أكثر من الثقة”.
وكانت أمينة خليل قد أطلت في حفل الختام بفستان أصفر مكشوف من الجانبين، وتزينت بمكياج قوي، وأسدلت شعرها القصير مع تمويجة بسيطة.

وعن أدوارها السينمائية القادمة، أمينة تشارك في فيلم 122، المليء بالإثارة والأكشن والتشويق والرومانسية، وإنتهت من تصوير الجزء الثاني من فيلم الكنز وسوف يعرض خلال الفترة القادمة أيضا.
ومن ناحية أخرى، يعرض لأمينة خليل في دور السينما فيلم “البدلة” من بطولة تامر حسني وأكرم حسني ودلال عبدالعزيز ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى