عربىمشاهير

ميمي جمال تحتفل بعقد قران حفيدتها.. شاهد كيف تغير شكلها

احتفلت الفنانة المصرية ميمي جمال بعقد قران حفيدتها مريم، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

ميمي جمال شاركت محبيها في صور لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام» من الحفل، وكتبت: «يوم كتب كتاب مريم حفيدتي الف مبروك ليكي ولحسين حبيبي».

ميمي ظهرت مع ابنتيها في الصور، واختارت لها طلة بيضاء بسيطة، بينما لاحظ الجمهور زيادة في وزنها، مع أنها ما زالت تحتفظ بنفس جمالها، وتلقت مباركات جمهورها في عدد من التعليقات وأشاد الفانز بجمال حفيدتها.

الفنانة المعتزلة ظهرت في الصور بدون حجاب، وجاء ذلك بعد أن نشرت عدد من الشائعات التي تقول إن الفنانة ارتدت الحجاب بعد اعتزالها التمثيل.


الفنانة المصرية أعلنت اعتزالها منذ شهور، وقالت إنها لم تعد تجد أدوارا جيدة، كما أن التمثيل فقد متعته بعد وفاة رفيق روحها وزوجها الفنان حسن مصطفى.

 

ميمي جمال تزوجت من الفنان حسن مصطفى عام 1966، وأنجبت منه ابنتيها نجلاء ونورا، وظلت معه حتى رحيله عام 2015.
 وكانت نورا ونجلا، ابنتا الفنان الراحل حسن مصطفى والفنانة المصرية ميمي جمال، قد شاركتا في حفل تكريم اسم والدهما، وذلك في ظهور نادر لهما.
نورا ونجلاء، تسلمتا جائزة والدهما وأكدتا على سعادتهما لتقدير البعض لعطاء والدهما الفني رغم رحيله منذ ثلاث سنوات.
واستطاعت التوأم، أن تخطفا الأنظار بجمالهما والشبه الكبير الذي يجمع بينهما وبين والدتهما الفنانة ميمي جمال.
وكانت الفنانة ميمي جمال، قد أعلنت ابتعادها عن الفن وذلك عبر اتصال هاتفي مع الاعلامي محمد الغيطي، وقالت: «إنها لم تعلن اعتزالها ولن تعلنه، ولكنها قررت الابتعاد عن الفن نهائيًّا، بعدما وجدت أنها غير قادرة على العودة للحياة الفنية في غياب زوجها حسن مصطفى»، وكان أخر أعمالها هو فيلم «لف ودوران»، مع الفنان أحمد حلمي.
ولدت ميمي جمال يوم 13 فبراير عام 1941 لأب مصري وأم يونانية، اسمها الحقيقي هو أمينة مصطفى جمال.
بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة بفيلم أقوى من الحب، ثم عملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص.
كان من أشهر أعمالها مسرحية نمرة 2 يكسب، وعش المجانين كما شاركت في أفلام أخرى منها شيء من الحب، عالم عيال عيال، سفاح كرموز.
وقد سطع نجمها بمشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التليفزيونية، من أهم المسلسلات التي شاركت فيها عائلة الحاج متولي، الباطنية، ساكن قصادي، شارع عبد العزيز.
الفنانة المصرية كان آخر أعمالها في السينما فيلم «لف ودوران» مع الفنان أحمد حلمي، صابرين، جميلة عوض، وتم انتاجه عام 2016.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى