منوعات

مواطن في دعوى نشوز: زوجتي تحرشت بجميع الرجال في عائلتي وخلتني “كرودية”

أقام الزوج “فاروق.ج.ع”، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، اتهم فيها زوجته “س.ف” بالخروج عن طاعته وممارسة أفعال غير أخلاقية وخيانته، مؤكدا :” زوجتي تحرشت بجميع الرجال في عائلتي وخلتنى كردوية”،مطالبا بإثبات نشوزها وحرمانها من حقوقها الشرعية وإسقاط حقها فى الزواج مرة أخرى.

وذكر فاروق في الدعوى التي حملت رقم 769 لسنة 2018 أثناء جلسات تسوية المنازعات:” وقعت في حب شيطانة مصابة بداء الخيانة، تلعب بالبيضة والحجر لا تهتم إلا بالكلام المعسول، وتحطم العادات والتقاليد لدرجة تدفعها بالتواصل مع أقاربي الرجال وطلب الحديث الغير أخلاقي معهم والخروج في أحيانا أخرى فقط بعد مضى 6 شهور على زواجنا”.

ويتابع الزوج:” كانت تستغل خروجى والسفر لعملي بالخارج وتترك المنزل، وتقضى فترة غيابي ما بين منزل صديقاتها، وعندما أشتكيها لوالديها أطلب منهم  إقناعها بالسفر معي ترفض وتهدد بالانتحار”.

واستطرد فارق: “كل يوم كانت تصلني نسخ من محادثاتها مع أقاربي والكلمات الإباحية التي تستخدمها وعندها قررت تطليقها، ولكنها كانت أذكى مني بعد أن استولت على معظم المستندات والأوراق الخاصة بممتلكاتي وسجلتها باسمها بالغش والتدليس لتجبرني على العيش زوج الست برفقتها”.

وأكد صاحب الـ40 عام: “قضيت عمري أنتظر الزواج، وعندما أقدمت على التجربة لعنت حظي التعيس بعد أن أصبحت مقيم في المحاكم وأقسام الشرطة لأتخلص من زوجتي المريضة وإثبات خيانتها لي واسترداد ممتلكاتي ونشوزها وحرمانها من حق الزواج مرة أخرى لرحمه غيري من شرها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى