عربىمشاهير

والد هنا شيحة..أحمد فلوكس طلبها للزواج وهذا هو ردي

بعد أن تم تداول عدد من الأنباء خلال الأيام الماضية حول ارتباط الفنانة المصرية هنا شيحة، وأنها تستعد للزواج من جديد.

الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد الممثلة هنا، فجر مفاجأة وأكد كل ما تردد عن علاقتها بالفنان الشاب أحمد فلوكس.

والد هنا قال إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها، ولكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة، لإعطائه فرصة للتفكير، خاصة أن هنا، لديها طفلين من زيجة سابقة، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة.

والد الفنانة المصرية أكد أن ابنته لم تعقد قرانها ولم تتزوج رسمياً من فلوكس حتى الآن، وأن هذا الأمر مازال فى مرحلة الترتيبات والتحضيرات والاتفاقات.

ومن جانبها قالت الفنانة هنا شيحة  إنها لم تنفِ أو تؤكد خبر ارتباطها في هذه الفترة، مشيرة إلى أنها لم تحسم قرارها حتى الآن.

وكان الفنان أحمد فلوكس قد نفى الخبر في مداخلة هاتفية له في أحد البرامج، قائلا: “أبويا كلمني وقال لي صارحني يا ابنى أنت اتجوزت ولا لأ؟”.

وأضاف “فلوكس”: “هذا مستوى متدنٍ في نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع، ومش هخبى خبر زواجى لأن الزواج إشهار”.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، بل نشرت الفنانة هنا شيحة صورة تجمعها بأحمد فلوكس عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها بقلوب حمراء فقط، ولم توضح حقيقة ارتباطهما.

يُذكر أن هنا شيحة كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها.

يذكر أن النجمين شاركا في بعض حلقات مسلسل “قسمتي ونصيبك” الذي يتكون من تسع “حكايات” تتناول قضايا المرأة خلال 45 حلقة تدور فيها الأحداث.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى