عربىمشاهير

رحيل الفنانة غنوة شقيقة أنغام.. تعرف على التفاصيل

لقيت الفنانة الشابة غنوة، شقيقة المطربة المصرية أنغام، مصرعها بعد تعرضها لحادث سير مساء أمس الخميس، وتم نقلها لأحد المستشفيات في التجمع الخامس ولكنها فارقت الحياة.

الخبر أعلنته صديقتها رانيا يحيى على حسابها الخاص، ودعت كل الجمهور للدعاء لها.

وكشفت التحريات الأولى بشأن حادث وفاة غنوة شقيقة أنغام، أن الراحلة اصطدمت سيارتها بسيارة ملاكي أخرى، كان يقودها شاب في شارع التسعين في التجمع الخامس، بحسب موقع الوطن.

وأضافت التحريات أن الشاب أصيب بكدمات متفرقة في جسمه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج مع تحفظ الشرطة عليه لحين الانتهاء من استجوابه.

بينما لفظت غنوة أنفاسها والأطباء يحاولون اسعافها، حيث لم تنج من جراء الحادث الأليم.


وفاة غنوة المفاجئ دفع البعض لتفقد صفحتها الشخصية عبر “الفيسبوك”، والبحث بآخر منشوراتها قبل الحادث.

وكانت “غنوة” كتبت أول أمس عبر صفحتها قائلة: “ممكن أنام ربع ساعة، ربع ساعة بس ونبي يا عقلي.. يخربيت التفكير”.

ومن ذلك الحين لم تنشر كلمة أو صورة عبر صفحتها، حتى كتبت أمس قائلة: “أنا نايمة من ساعة بوست الربع ساعة انتو كلكوا دعتولي في ساعة استجابة ولا إيه”.

غنوة هي ابنة الملحن والموسيقار محمد علي سليمان وشقيقة أنغام، ولديها طفل وحيد يدعى “ياسين”.

ومن المعروف ان علاقة غنوة بشقيقتها أنغام متوترة للغاية، إذ إنقطعت منذ سنوات وإتهمت غنوة انغام بالتخلي عن عائلتها بعد الشهرة.

بدأت حياتها الفنية من خلال الغناء، ولكنها قررت الاتجاه للتمثيل، وكان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي يعرض حاليًا.

“الأب الروحي 2” بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم والراحلة غنوة محمد علي سليمان، وإيهاب فهمي ومحمد عز، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى