بوليوودمشاهير

ملكة بوليووود كاجول من الطفولة وحتي النجومية.. نرصد محطات في حياة الفنانة بالصور

ولدت النجمة الهندية الرائعة كاجول في أغسطس 1974 مومباي، بولاية مهاراشترا. واكملت دراستها في مدرسة داخلية داخل دير القديس يوسف في بانتشجانى.

وفي وقت مبكر التحقت كاجول بالعمل السينمائي، وكان ذلك في سن المراهقة. وكان اول ظهور لها في عام 1992 من خلال Bekhudi. وقالت إنها لا يمكن أن تتابع دراستها بسبب جدول أعمالها المزدحم.

اكتسبت كاجول شعبية كبيرة بعد ظهورها في Baazigar بطولة شاروخان ، شيلبا شيتي وسيدهارث راي،بالاضافة الي فيلمها الأشهر Dilwale وكذلك من بطولة بطولة شاروخان، امريش بوري وأنوبام خير.

وبالنظر إلى مساهمتها في الأفلام قامت حكومة الهند بتكريمها وحازت على جائزة بادما شري في عام 2011.ننشر لها عدد من الصور في سنوات عمرها بدأ من الطفولة وحتي الأن.

images (1) Kajol-Devgan-Childhood-pictures-2 Kajol-Devgan-Childhood-pictures-3 Kajol-Devgan-Childhood-pictures-4 Kajol-Devgan-Childhood-pictures-6 Kajol-Devgan-Childhood-pictures-7 Kajol-Devgan-Childhood-pictures-8 Kajol-Devgan-Childhood-pictures-9 Kajol-Devgan-Children-daughter-Nysa Kajol-Devgan-Children-son-Yug Kajol-Devgan-Cousin-Ayan-Mukerji Kajol-Devgan-Cousin-Sharbani-Mukherjee Kajol-Devgan-Husband-Ajay-Devgn Kajol-Devgan-Parents-mother-Tanuja Kajol-Devgan-sister-Tanisha-Mukherjee Kajol-Devgan-Wedding-photos-3

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى