عربىمشاهير

روان بن حسين تصدم الجميع بطلب الزواج العلني من هذا الفنان الشهير.. “هجوم ناري وشتائم”

فاجأت المدونة الكويتية الشهيرة روان بن حسين متابعي مغني الراب الأميركي كويفو بطلب الزواج منه في بث مباشر.

وفيما كان النجم يجيب عن أسئلة عدد كبير من متابعيه، كتبت روان متوجهة إليه: “تزوجني”، الأمر الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل الأجتماعي فور انتشار كلامها له، حيث اعتبر البعض أن طلبها للزواج منه بهذا الشكل لم يكن موفقًا أبدًا.

والغريب أن البعض اتهامها بأنها تسعي لتقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، المتزوجة من مغني راب كاني ويست، وأنها ترغب في السير على طريقة كاردسيان  وارتباطهن بعلاقات عاطفية مع مغنيين راب.

وأثار ذلك موجة كبيرة من الانتقادات التي وصلت إلى حد الشتائم. ورأى كثيرون أن طلب المدونة الزواج من رجل أمر غير مقبول ومخالف لتقاليد مجتمعها.

بينما دافع محبو روان بن حسين عنها مشيرين إلى أن تعليقها ليس به شئ خارج عن اللباقة، وكل ما في الأمر أنها تعبر عن محبتها للمغني بهذه الطريقة ولا داعي لتكبير الأمور وتضخمها.

وسبق أن ردت روان بن حسين على سؤال أحد متابعيها، عبر تطبيق “سناب شات”، حول تفضيلها الزواج من رجل عربي أم أجنبي قائلة: “أنا لا أستطيع اختيار قدري، ولكن إن كان الاختيار بيدي أفضل الزواج من رجل أجنبي”.

وتحدثت روان عن مواصفات الرجل المثالي بالنسبة لها، موضحة أنه يجب أن يكون رجلاً في تصرفاته معلقة: “أي لا يحتاج المرأة رجل في العلاقة وتعلمه شلون يعاملها لأنه وقتها راح تصغر مكانته في عينها”.

وكانت روان قالت في وقت سابق إنّها سعيدة جدّاً بالشهرة التي حقّقتها في سنّ الـ21 عاماً وإنها لا ترفض اعتزال الظهور عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي للتركيز على العمل الإجتماعي.

وكشفت عن واقعة سرقة منزلها من قبل إحدى صديقاتها، فضلاً عن تناولها المهدئات والأدوية المنوّمة لتخطّي الأزمة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى