عربىمشاهير

تعرف على رد فعل والدة الفنانة “غنوة” بعد علمها برحيلها

لقت الفنانة المصرية غنوة، شقيقة المطربة أنغام، مصرعها إثر تعرضها لحادث سير في التجمع الخامس، يوم الجمعة 12 أكتوبر، وتم نقلها لأحد المستشفيات ولكنها فارقت الحياة بمجرد وصولها للمشفى.

وعرض برنامج The Insider بالعربي مقطع فيديو يرصد انهيار والدة الفنانة الراحلة في المستشفى لحظة معرفتها بوفاة ابنتها وظلت تردد: عوضي عليك يا رب”، فيما أحاطها عدد كبير من الأقارب والأصدقاء حولها في محاولة لتهدئته، كما حضرت أختها الفنانة أنغام لإلقاء النظرة الأخيرة عليها والمشاركة في غسلها.

وكانت نيابة القاهرة قد كشفت عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل الفنانة غنوة ، بعدما استمعت لأقوال الطبيب الذي تسبب في واقعة التصادم التي أودت بحياتها.

وفي تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة كشف الطبيب تفاصيل ما حدث، حيث إنه كان يقود سيارته المرسيدس في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تستقلها الراحلة غنوة محمد فجأة، ففشل في تفاديها واصطدم بها.

كما كشفت التحقيقات أن غنوة محمد، كانت مع صديقها معلم الموسيقى، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث الأليم، وأكدت التحريات أن سيارة غنوة كان بها مشكلة وهي من تسببت في الحادث.

تلقت الفنانة المصرية أنغام، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، العزاء في الفنانة الراحلة غنوة محمد، في دار مناسبات مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد من النجوم.

وكانت الفنانة منى زكي، وأصالة، وزوجها المخرج طارق العريان، من أوائل المشاركين في العزاء، كما شاركت الفنانة ليلى علوي، والفنان هاني شاكر، ومحمد حماقي، وأيمن بهجت قمر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو الليثي، ومحمد عباس.

كما شاركت الفنانة إلهام شاهين، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، والإعلامية هالة سرحان والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وريم البارودي، وزينة، وعدد كبير من النجوم.

وحرصت أنغام على منع تصوير أي من النجوم المشاركين في العزاء من قبل القنوات الخاصة والصحافة، وتم تأمين العزاء من قبل قوات الشرطة والتي قامت بدورها بسحب هواتف وكاميرات المخالفين من الصحفيين والإعلاميين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى