عربىمشاهير

بالصور.. أحمد داوود يستجم مع زوجته علا رشدي في إيطاليا

سافر الفنان المصري أحمد داوود بصحبة زوجته الفنانة علا رشدي إلى إيطاليا لأخذ أجازة قصيرة يعودان بعدها لعملهما الفني.

أحمد داوود نشر صور له بصحبة زوجته من روما عبر حسابه الشخصي على «أنستجرام»، وظهر الانسجام واضحا بين الزوجين، وعكست الصور مدى استمتاعهما بالرحلة.

الفنان المصري علق على واحدة من الصور التي نشرها وكتب: «لقد وقعت في حب هذا البلد روما»، وظهر في صور أخرى مع زوجته وهما يتجولان بالأماك الأثرية بروما.

جمهور أحمد وعلا تمنوا لهما رحلة سعيدة، وحياة زوجية هانئة، وأطلق الفانز عليهما «أحلى كابل»، وحسدهما عدد من الجمهور على زيارة هذه الأماكن الرائعة.

وكان أحمد داوود وعلا رشدي قد احتفلا بزفافهما في الأول من إبريل عام 2010، وقد أثمر زواجهما عن طفلين “ميلا وأدم”، واحتفل داوود مؤخرا بعيد ميلاد زوجته وكتب لها عبر «أنستجرام»: «بحبك يا علا».

انطلاقة “داوود” الفنية كانت من خلال فيلم “ولد وبنت”، بينما اشتهرت “علا” بدورها في السيت كوم الشهير “تامر وشوقية”، كما شاركت في مسلسلات “زواج بالإكراه”، و”استيفا”، ومن بين الأفلام التي شاركت بها “كابتن هيما”، و”حياتي مبهدلة”، و”حليم”، وغيرها.

الفنان الشاب حضر مؤخرا مهرجان الجونة السينمائي، وكان بصحبة الفنان أحمد مالك ومحمد ممدوح، وحقق داوود نجاحا كبيرًا منذ مشاركته في مسلسل «سجن النسا»، ومسلسل «جراند أوتيل».

يذكر أن الفنان أحمد داوود عرض له مؤخرا فيلم «122»، وهو بطولة طارق لطفي بالاشتراك مع الفنانين: أحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومحمود حجازي، وجيهان خليل، ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى