عربىمشاهير

راغب علامة ينشر “صورة قديمة” تكشف الشبه وبين ابنه.. شاهد

شارك الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره في صورة قديمة له عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

راغب نشر صورة له من الطفولة وجمعها مع صورة لابنه الأصغر لؤي، وكتب معلقا: «أحب هذا الشبه الكبير بيننا في الصورة، ولكن هل تعتقد أنه سيشبهني ايضا عندما يكبر.. أخبرني ما رأيك».

جمهور النجم اللبناني عبر عن إعجابه الشديد بالصورة وحبه لها، وخاصة أنها كشفت عن جانب الطفولة من حياة راغب علامة وهذا الجانب لا يعرفه الكثير من جمهوره.

من ناحية أخرى، أعاد الفنان اللبناني راغب علامة نشر مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” لرجل يرقد في حالة كوما في المستشفى.

وبدا في الفيديو ابنه يجلس إلى جانبه ويسمعه إغنية “طب ليه”. واللافت أنها دفعت المريض إلى تحريك يديه وقدميه.

وهو ما أثار إعجاب أكثر من 235 ألف متابع شاهدوا المقطع المصور. وتعليقاً عليه كتب علامة: “طاقة الحب… شاهدوا كيف تفاعل هذا الأب عندما استمع إلى أغنية “طب ليه”.

وأضاف: “إنه دورنا الإيجابي تجاه الناس لندفعهم إلى الشعور بالفرح والسعادة. هنا يحب أفراد الأسرة بعضهم بعضاً ويعرفون ما يحب الأب… وقد أحدثوا شرارة في حياته من خلال هذه الأغنية، ما أدى إلى تفاعله الرائع معها”. وختم: “إنه واجبنا أن نشيع الأجواء الجميلة”.

وكان نجل الفنان راغب علامة آثار ضجة عندما منع والدته جيهان من الرقص في حفل عشاء وعلق “علامة” على موقف نجله قائلا: “بصراحة موتني ضحك بس انبسطت كتير”.

وقال “علامة”، خلال حديثه مع برنامج “إم بي سي ترند”: “أول مرة أشوف بخالد، هذا الجانب من شخصيته، فأنا بعرف أنه بيحب يدهر كتير، وأوبن مايند”.

ونشر الفنان اللبناني، منذ أسابيع فيديو ظهر فيه نجله خالد، يتدخل لمنع والدته من الرقص على أنغام أغنية والده الجديدة “اللي باعنا خسر دلعنا”، بعد أن تفاعلت جيهان علامة، مع نغمات الأغنية ورقصت وسط الحضور.

وشجعها “علامة” بالتصفيق لها قبل أن يتدخل نجلها خالد ويجذبها نحوه لتتوقف عن الرقص رافعا يده تحية لوالده الذي حياه سعيدا بتصرف ابنه وغيرته على والدته، معلقا: “لمّا ما تخلّي أمك ترقص”.

وعلق خالد الابن الأكبر للفنان اللبناني راغب علامة، مازحًا في أحد اللقاءات التليفزيونية: “والدي ما بيقدر يمنعها لكن أنا ابنها وأستطيع أن أفعل ذلك لأني أغار عليها كثيرًا وما حدث تم و بين والدتي بشكل عفوي”.

وأكد خالد أن شخصيته قريبة إلى حد كبير من والده و دائما متفاهمان وكأنهما أصدقاء وليس أي وابنه.

جاء ذلك خلال حفل عشاء في منزل الفنان راغب علامة، جمع عدد من الأصدقاء بينهم ملكة جمال الولايات المتحدة في 2010 وزوجها.

راغب علامة متزوج من السيدة جيهان علامة منذ سنوات، ولديه منها ولدين وهما خالد علامة ولؤي علامة.

الفنان اللبناني ما زال إلى الآن يحصد نجاح أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا”، والتي تخطت نسبة مشاهدتها على موقع “يوتيوب” 28  مليون مشاهدة، و هي من كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس، أما الفيديو كليب إخراج زياد خوري.

يذكر أن أخر حفلات راغب علامة، مشاركته في إحياء حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2018، والذي أقيم في بيروت واختيرت فيه مايا رعيدي،  ملكة جمال لبنان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى