عربىمشاهير

ميرهان حسين تستعين بـ «أنجلينا جولي» من أجل الاحتفال بعيد ميلادها

استغلت الفنانة المصرية ميريهان حسين تزامن عيد ميلادها مع أعياد الهالوين، واحتفلت به بإطلالة مرعبة.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس شخصية Maleficent.

ميريهان احتفلت مع عائلتها، والذين تنكروا هم أيضا في إطلالات مرعبة، وقد أحضروا تورتة صغيرة للفنانة ووضعوا بها شمعة واحدة.

حددت محكمة جنح مستأنف الهرم، جلسة 2 ديسمبر المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من الفنانة “ميرهام حسين” على الحكم الصادر بحقها بالحبس سنتين و6 أشهر في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”، وفق المحامي عاصم قنديل دفاع المتهمة.

وقال “قنديل” إن الحكم شمل حبس ضابطي الهرم 3 شهور وغرامة 20 ألف جنيه، كما حددت لجميع المتهمين في القضية كفالة 10 آلاف جنيه.

يذكر أن محكمة جنح الهرم قد قضت يوم الاثنين 8 من شهر أكتوبر بحبس الفنانة المصرية ميريهان حسين عامين ونصف، وتم تغريمها بمبلغ مالي 30 ألف جنيه لعدم تنفيذ الحكم لحين الاستئناف، وذلك في القضية المعروفة باسم كمين الهرم.

كما قضت المحكمة حبس “رفيقة.ب.ز” عاملة الملابس المختصة بالفنانة “ميريهان حسين” 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، كما قررت المحكمة حبس ضابطي الشرطة المتهمين في الواقعة 3 أشهر وتغريمهم ٢٠ ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات الموجهة إليهما.

وفي أول تعليقلها على الحكم، قالت ميريهان: “أنا متواجدة في منزلي ولم يقبض عليً لأن الحكم مبدئي، فالقضية تسير في مجراها الطبيعي كما أن المحامي الخاص بي بدأ في إجراءات الإستئناف على هذا الحكم”.

الفنانة المصرية أضافت، في تصريحات صحفية: “ثقتي كاملة في القضاء المصري، كما أن هذه المحنة جعلتني أعرف حجم حب أصدقائي لي سواء داخل الوسط الفني أو خارجه”.

وعلى الصعيد الفني كانت الفنانة المصرية قد شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “أيوب” واستطاع المسلسل تحقيق نجاح جماهيري كبير ونسبة مشاهدة عالية جدًا.

وأشارت ميرهان أنها توقعت أن يتم تقديرها بعد المجهود الكبير الذي بذلته في دور “رغدة” بمسلسل أيوب والذي كان من ضمن نوعية شخصيات كثيرة تريد تقديمها، لافتة أن الشخصية بها تحولات ومشاهد تمثيلية كبيرة حيث ظهرت في البداية بنت ضعيفة لا تملك أي شىء ولا تسطيع الدفاع عن نفسها وبعد ذلك تتحول بسبب الظروف وتكون شخصية أخرى على النقيض تماماً.

وتابعت ميرهان أنها لم تتخيل أن سنتج “أيوب” بالشكل الكبير ويكون من أبرز مسلسلات شهر رمضان 2018 الا أن تفاعل الجمهور مع الأحداث بسبب قربها منهم، مشيرة إلى أنها انتظرت التكريم عن دورها وحدث ذلك من مهرجان القنوات الفضائية وذلك يفرق معها جداً لاسيما وأنها وجدت قبل ذلك رد فعل واشادات من قبل الجمهور على دورها.

مسلسل “أيوب” بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وذكى فطين عبد الوهاب وحسني شتا وسلوى عثمان وآخرين وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى