عربىمشاهير

وشم غريب يضع إيمان العاصي في صفوف الماسونية… والفنانة “تفك طلاسمه”

تعرضت الفنانة المصرية إيمان العاصي لحملة هجوم بسبب الوشم الذي رسمته على ذراعها، والذي تسبب في اتهامها بتأييد الفكر الماسوني، نظرا لأنه يحتوي على رسم لمثلث.

إيمان خرجت عن صمتها لترد على هذا الاتهام، مؤكدة أن وشمها ليس له أي علاقة بالماسونية كما ردد البعض، مؤكدة أنه انه مكوّن من اسم ابنتها ريتاج ورسم لمثلث له علاقة ببرجها العذراء.

وأوضحت، خلال استضافتها ببرنامج “ON Set” على قناة ON E: ” أنا من مواليد برج العذراء، وكل برج من الأبراج له رمز، والعذراء يرمز للأرض بمحتوياتها بهذا المثلث الذي أرسمه على ذراعي”.

قامت الفنانة إيمان العاصى مؤخرًا، بنشر مجموعة صور لها مع ابنتها ريتاج على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام ،معلقة عليها “اختى وتوأمى” وقد حرصت إيمان على ارتداء ملابس متناسقة مع ابنتها.

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة إيمان العاصي، عن نيتها طرح مبادرة جديدة من نوعها للرد على التعليقات السيئة والتي تحمل ألفاظًا خارجة بدل عمل “بلوك” لأصحابها على السوشيال ميديا، وهي القيام بعمل “سكرين شوت” وتحرير محضر في قسم الشرطة.

وقالت الفنانة إيمان العاصي: “بفكر في مبادرة مش عارفة هتنجح ولا لا قانونيًا أي كائن بشرى يكتب تعليق عندي أو عند حد فيه سب أو ألفاظ خارجة بدل ما يتعملوا أو يتعملها بولك نعمله سكرين شوت بالتعليق بتاعه والأكونت بتاعه”.

وأضافت: “ونعمله محضر ويتحبس 3 أيام مثلاً أهو نبقى ساعدنا أهلهم في تربيتهم”.

والفنانة إيمان العاصي درست إدارة الأعمال، وكانت بدايتها من خلال مسلسل «أمس لا يموت»، ثم شاركت في عدة أعمال ومنها: «حق مشروع، حضرة المتهم أبي، أحلام في البوابة، أفراح إبليس، الدخول في الممنوع».

قالت الفنانة إيمان العاصي إن بداية دُخولها المجال التمثيل، جاءت من خلال صدفة بحتة، حيث إنها كانت بمُرافقة صديقتها في جلسة تصوير لها عند أحد المُصورين المشهورين، وعندما رأها طلب منها أن يقوم بتصويرها.

وأكملت إيمان في أن المصور اتصل بها، ليستأذن منها في وضع صورتها كـ”غلاف” لمجلة الكواكب، حيث شاهد الصور رئيس تحرير المجلة آنذاك ونالت إعجاب لأنهم كانوا يبحثون على وجه جديد يشبه الفنانة رغدة.

تابعت العاصي أنها كانت طالبة في الجامعة ومخطوبة وقتها، مُشيرة إلى أنها كانت على خلاف مع خطيبها، مُضيفة: “أنا كنت عاوزة أغيظ خطيبي وأكيد حاجة زي دي كان هيقفش عليها جدًا، فوافقت ونزلت الصورة كغلاف”.

وزادت: ” أنا كنت متمردة ومتسرعة جدًا وتصرفاتي من غير ما بفكر زمان كنت بعملها على طول، فجاتلي الفكرة في دماغي فعملتها”.

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي شاركت في موسم الأعمال الدرامية رمضان الماضي ببطولة مسلسل “أبو عمر المصري” بالاشتراك مع الفنان أحمد عز ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى