عربىمشاهير

منى زكي تتحدث عن طريقة تعاملها مع ابنتها بعد دخولها (مرحلة الشباب)

أثار أحدث ظهور لـ ابنة الفنان المصري أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، حالة جدل واسعة بين جمهورهما خاصة أنها بدت في طول والدتها، ودخلت طور الشباب.

منى زكي، كانت قد كشفت طريقة تعاملها مع ابنتها الكبرى لي لي، في تصريحات صحفية قالت فيها: «إنها لا تتبع أسلوب الضرب كعقاب لأولادها، وترفضه بشدة، كما أنها تعملت من خلال موقف جمعها بابنتها كيف تتعامل معها».

حكت منى إن ابنتها جسدها رفيع، وهي كانت تخشى أن تكون مريضة، خاصة أنها وقتما كانت في عمر ابنتها كان جسدها ممتليء، لذا كانت تحاول أن تجعلها تأكل كثيرًا.

وأضافت: «أنها ذات مرة وجدت ابنتها تخبئ الطعام حتى تخبرها أنها أكلته، ووقتها أدركت أن عليها أن تُعلم ابنتها أن أهم شيء هو الصراحة بينهما، وهو ماحدث والآن هما صديقتان وتساعد “لي لي” والدتها في تربية شقيقها الأصغر “يونس”».

الفنانة المصرية كشفت في تصريحات أخرى لبرنامج «اصحى بإنرجي»، على إذاعة «إنرجي»،: «إن ابنتها أصبحت شابة وفي مرحلة أن يحدث إعجاب بينها وبين أي شاب، وهي تصارحها بكل شيء وتحكي لها عن كل ما تمر به».

كما أكدت أن أهم شيء اتبعته في تربية ابنتها أن تجعلها إنسانة صالحة وسوية نفسيا وتعيش في بيئة صحية.

يُذكر أنّ منى زكي لديها من الفنان أحمد حلمي ثلاثة أبناء، هم: ليلي الابنة الكبرى، وسليم أنجبته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد 11 عامًا من انجابها ابنتها ليلي، والطفل الأصغر هو يونس التي أنجبته منى في عام 2017.

منى زكي، وأحمد حلمي، من أكثر النجوم الذين يحتفظون بحياتهم الشخصية بعيدًا عن الإعلام ولا ينشرون صور لأطفالهم إلا في حدود ضيقة جدًا وكان منها صور حلمي ومنى مع ابنتهما لي لي.

جدير بالذكر أنّ منى زكي وأحمد حلمي لديهما مشروع فني مشترك، من تاليف تامر حبيب، لم يتم تحديد موعد نهائي لبدء تصويره بعد، وهو مؤجل منذ سنوات طويلة بسبب انشغال كل من الأطراف الثلاثة “منى وحلمي وتامر” في أعمال فنية أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى