عربىمشاهير

أول ظهور لأبناء الفنانة آثار الحكيم بعدما أصبحوا “شبابًا”… صور

منذ أن اعتزلت الفنانة المصرية آثار الحكيم، ولا تظهر في عدد قليل من المناسبات، كما ترفض آثار الظهور في أي برامج تليفزيونية.

كل النجوم ينشر صور أولاد آثار الحكيم الثلاثة والذين أصبحوا في سن الشباب، هل هناك شبه بينهم وبين والدتهم؟.

الفنانة المصرية سببت جدلا واسعا خلال السنوات الماضية، فتارة دخلت في خلاف مع الفنان المصري رامز جلال بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه في رمضان، وقاضته لما فعله في برنامج «رامز قرش البحر».

كما دخلت آثار الحكيم في صراع مع الراقصة دينا واتهمتها بالعري، وكذلك اتهمت الفنان عادل إمام، والذي شاركته بطولة «النمر والأنثى»، بأنه لا يحترم زميلاته.

آثار من مواليد عام 1957، دخلت الوسط الفني في نهاية السبعينات، قدمت الكثير من المسلسلات والسهرات التليفزيونية منها “كف القدر” و”أبنائي الأعزاء شكراً” و”نحن لا نزرع الشوك” و”زيزينيا” و” ليالي الحلمية” و”قنديل أم هاشم” و”توابل الحب” و”الفرار من الحب” و”ترويض الشرسة” و”فريسكا” و”الحب بعد المداولة” و”الوتر المشدود” و”الحب وأشياء أخرى”.

كما قدمت العديد من الأعمال السينمائية من أبرزها ” أنا لا أكذب ولكنى أتجمل” و”الأخوة الغرباء” و”من يطفئ النار” و”مملكة الهلوسة” و”الحلال يكسب” و”الكف” و”الحب فوق هضبة الهرم” و”النمر والأنثى” و”الرجل الصعيدي” و”بطل من ورق” و”قانون إيكا” و”مطاردة في الممنوع” و”إحنا ولاد النهاردة”.

تزوجت من محمود مجدي جودت وأنجبا عمرو وعلي وعبد الرحمن، ولكنهما انفصلا في مارس 1999؛ ثم تزوجت من الإعلامي ياسر كمال خليل، ودخلت مع زوجها محمود مجدي جودت في خلافات كثيرة بسبب حضانة الأطفال، ودخلوا في مشاكل قضائية لفترة.

الفنانة المصرية منذ اعتزالها الفن لم تظهر إلا قليلا، وكان آخر ظهور لها في عزاء الفنان الشاب ماهر عصام في شهر يونيو الماضي، حيث جسد ماهر وهو طفل دور ابن آثار الحكيم في فيلم «النمر والأنثى».

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى