عربىمشاهير

هكذا ردت رانيا يوسف على السخرية من “إطلالتها الغريبة” في مهرجان القاهرة… صور

خضعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لجلسة تصوير بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، والذي قام بنشر صورها عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

رانيا يوسف، ظهرت خلال الجلسة بنفس الإطلالة التي شاركت بها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، والتي أقيمت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

كانت يوسف قد ظهرت ببدلة سوداء، تتكون من قميص وسترة قصيرة وبنطلون، وزينت الإطلالة بذيل طويل من الشيفون، بالإضافة إلى قبعة، باللون ذاته، غير أنها أضافت استخدام بعض الإكسسوارات ذات اللون الفضي.

الفنانة المصرية تعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها السوداء التي تشبه بها إلى حد كبير إطلالة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون بسبب القبعة التي كانت ترتديها.

وكانت رانيا يوسف، قد ردت على الانتقادات التي تعرضت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»،  وجهت  الشكر لمصمم الأزياء العالمي “سوشا” عقب تصميمه أزيائها التي ظهرت بها في الحفل وعلقت عليها: “شكرا سوشا لهذا اللوك الأنيق”.

وتابعت: “أكسر القواعد واصنع لنفسك قواعد خاصة”.

من ناحية أخرى، تشارك رانيا يوسف، في بطولة فيلم «عش الدبابير»، ويشاركها البطولة مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية.

كما تشارك في بطولة فيلم «دماغ الشيطان»، والذي أكدت أن الجمهور سيكره شخصيتها في الفيلم لأنها فعلًا دماغ شيطان، ويشاركها البطولة فيه باسم سمرة، وسلوى خطاب، وعدد من النجوم.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى