عربى

محمد قماح يظهر بملامح مختلفة تماما بعد غياب.. ويروي معاناته مع المرض.. صور وفيديو

ظهر الفنان المصري الشاب محمد قماح، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والإعلامية، وذلك نظرا لظروف مرضه.

الفنان المصري أطل، في إحدى حلقات برنامج “ممكن” على قناة CBC، بملامح مختلفة تماما، حيث ظهر بوزن زائد بشكل ملحوظ، إلا أنه ظل محتفظا بوسامته وأناقته.

قماح كشف أن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية هو إصابته بورم في المخ، وروى معاناته مع المرض بقوله: “اكتشفت إني مصاب بورم في المخ بعد صدور ألبومي الثاني، وفي هذا الوقت لم ينجح الألبوم نتيجة الظروف التي كانت تمر بها البلاد، حيث تصادف صدوره مع وقت وقوع “مذبحة بورسعيد”.

محمد قماح- 600

وعن كيفية اكتشاف إصابته، قال: “كنت وقتها في فترة امتحانات، ومع صدور الألبوم وعدم تحقيقه للنجاح مررت بوقت صعب، وبدأت أشعر بتنميل في وجهي وذهبت للطبيب فقال لي إنه العصب السابع ولابد أن أقوم بإجراء أشعة على المخ، فتبين أنه ورم، فلم أصدق أو أستوعب ما حدث، حتى أن والدي أخذني لمكان آخر وأجرى أشعة أخرى أملا في أن يكون هناك خطأ ما ولكن كانت النتيجة كما هي دون تغيير”.

وتابع أنه خلال هذه الفترة مر بفترة صعبة جدا، فلم يذهب سريعا لإجراء العملية وظل لفترة غير مستوعب للأمر، إلى أن ساءت صحته وأثر المرض على شكله، فوصل به الحال إلى أنه أصبح يجلس في المنزل ولا يحب الخروج ولا حتى رؤية أصدقائه.

محمد قماح2

الفنان المصري قال إنه حدث تضارب في أقوال الأطباء حول العملية التي يجب أن يجريها ، إلى أنه قام في النهاية باستئصال الورم دون فتح المخ عن طريق إشعاع، ثم اختفى لمدة 3 سنوات إلى أن استطاع الظهور والعودة من جديد، مشيرا إلى أنه خلال هذه الفترة تقرب أكثر إلى الله، حيث قال إنه كان دائما يحب أن يبقى وحده يتحدث إلى الله وفي فترة مرضه زاد الأمر.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى