عربىمشاهير

صور عائلية “حديثة” لشمس البارودي وحسن يوسف وأبنائهما

تفضل الفنانة المصرية شمس البارودي الابتعاد عن الأضواء تمامًا، وذلك منذ اعتزالها التمثيل العام 1985، لذلك لا تظهر في أي مناسبة إلا نادرًا.

لكن في هذه اللقطات، تظهر شمس مع أسرتها خلال شهر رمضان، حيث اعتادت أن تُعِدّ وليمة لهم في ذلك الشهر، وظهر فيها حسن يوسف مع ابنته ناريمان، كما ظهر خلالها عمر وأِشقائه، وزوجاتهم، وأظهرت الصور الجمال الذي مازالت الفنانة المعتزلة تتمتع به وفتن محبيها في سبعينات القرن الماضي.

اختارت شمس أن تعيش حياة هادئة مع زوجها الفنان حسن يوسف وأولادهما، ورغم كل المحاولات لاستقطابها لإجراء حوار تليفزيوني أو للعودة إلى التمثيل، إلا أنها ترفض مؤكدة أن اعتزالها نهائي ومستمر حتى وفاتها.

الفنانة المعتزلة تزوجت من الفنان حسن يوسف العام 1972، بعد قصة حب كبيرة، وبدأ التعارف بينهما من خلال شجار أثناء تصوير أحد الأفلام معًا، إذ تأخرت عن التصوير فاتصل بها حسن باعتباره بطل العمل ليسألها أين هي، فنهرته بقولها إن المخرج من يحق له فقط محاسبتها، ثم اعتذرت عن العمل.

لكن تقابل حسن وشمس مرة أخرى خلال فيلم “حكاية 3 بنات” وتم الزواج العام 1972، والذي أثمر عن أربعة أولاد هم: عمر، وناريمان، وعبدالله، ومحمد.

شمس اعتزلت الفن العام 1985 بعد عودتها من العمرة، وارتدت الحجاب ثم النقاب، واستمرت حياتها مع حسن يوسف في هدوء، وكثيرًا ما تكررت شائعات عودتها إلى التمثيل بالحجاب لكنها كانت تنفي باستمرار ثم لم تعد تهتم حتى بنفي تلك الشائعات.

ومن أهم أعمال شمس البارودي “حمام الملاطيلي”، و”هي والرجال”، و”آخر العنقود”، و”الراهبة”، و”ليلة الزفاف”، و”فرقة المرح”، و”الرجل الآخر”، وغيرها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى