عربىمشاهير

(رسائل تهديد) تصل لرانيا يوسف… وهذا ما حصل مع ابنتيها في المدرسة

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية mbc، الفنانة رانيا يوسف في أول ظهور في برامج حوارية بعد أزمة فستانها المثير الذي ظهرت به في حفلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا أكدت أن الهجوم عليها كان على أشده في اليوم التالي للحفل، لكنه بدأ يهدأ بمرور الوقت، وقالت موجهة كلامها للمحامين الذين قدموا ضدها بلاغات للنائب العام ثم بدأوا في سحبها: “لو كنت سألتموني لفسرت لكم ما حدث يومها دون أن نصل للبلاغات والمحاكم”.

وأضافت: “وصلتني رسائل على تلفوني وحساباتي، بعضها يدعمني ويواسيني والبعض الآخر به تهديد مخيف، وتعرضت ابنتاي لمواقف غير ظريفة في المدرسة، وجاءتا تبكيان لأن زميلاتهما قلن لهما إنني سأتعرض للحبس، بل هناك من ضايقهما بأكثر من ذلك”.

وقالت رانيا إن ابنتيها لم تصدقا ما حدث، خاصة أنهما اختارا معها الفستان ولم يكن بهذا الشكل وهو ما جعلهما في صدمة مما حدث.

وأكدت أن من يرى الموقف بشكل صحيح سوف يكتشف أنه لم يكن مقصوداً، وأنها لا تهوى المشاكل في تعاملها، وأن الكلام الذي تكلمته كان على البدلة التي ارتدتها في الافتتاح والتي أكدت أن هناك فنانات كثيرات يرتدين الأزياء الغريبة، وأكدت أنها لم تنطق لفظ “عريان” مطلقاً، لكن هناك من حور كلامها ليبدو أنها تدافع عن فستان الختام.

من ناحية أخرى أعلن المحامي سمير صبري، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، أنه سيتنازل عن البلاغ المقدم ضدها واتهامها بالفعل الفاضح مؤكدًا أن ذلك بسبب تقديمها الاعتذار لجمهورها ولتأكيدها أن الأمر لم يكن مقصودًا.

وكانت رانيا يوسف، قد وجهت اعتذار رسمي لجمهورها عن ظهورها بهذا الشكل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونشرت الاعتذار عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حرص رجل الأعمال طارق عزب، على التعليق على خبر تراجع المحامي المصري سمير صبري، عن البلاغ الذي قدمه ضد طليقته الفنانة رانيا يوسف، بسبب فستانها المثير للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

طارق عزب، نشر صورة لعنوان خبر التراجع مرفقًا بصورة طليقته رانيا، وعلق عليه قائلًا: «ألف مبروك يا رانيا وربنا يوفقك ويكرمك»، وحصد على التعديد من تعليقات متابعيه الذين أكدوا أن الحب يذهب ويبقى الاحترام بعد الانفصال.

وكانت رانيا يوسف وطارق عزب، قد أعلنا انفصالهما في يونيو الماضي، بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات، مؤكدين على بقاء الصداقة بينهما.

تشارك رانيا حاليًا في تصوير مشاهدها بفيلمي ” عش الدبابير” ويشاركها ببطولته كلا من مجدي كامل وصلاح عبد الله وسارة سلامة وأيضا فيلم ” دماغ شيطان”  الذي يشاركها به كلًا من باسم سمرة وسلوى خطاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى