عربىمشاهير

هنا شيحة تظهر مع “طليقة” زوجها لأول مرة… صورة

يبدو أن الفنانة المصرية هنا شيحة تريد أن تضع نموذجًا جديدًا لعلاقة المرأة بطليقة زوجها، وهذا ما فعلته مع طليقة زوجها الفنان أحمد فلوكس.

هنا شيحة التقت رابيا الحرب، طليقة الفنان أحمد فلوكس ووالدة ابنه سيف، ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

الفنانة المصرية علقت على الصورة التي نشرتها لهما، وكتبت: «لقد كان يوما جميلا مع الجميلة رابيا»، وبدورها علقت رابيا وقالت: «حبيبتي ربنا يسعد قلبك ويحميكي بحبك أوي»، فردت هنا شيحة وقالت: «وانتي كمان حبيبتي ربنا يسعدك زي ما بتسعدي كل اللي حواليكي بحبك».

وكانت المغربية رابيا علقت على على صورة نشرها الفنان له برفقة ابنهما، عبر «أنستجرام»، وقالت مسببة الدهشة للجمهور: «حبيب قلب مامته ربنا يحميهولي ويحفظه ليك يا أحمد»، فرد عليها فلوكس وقال: «ويحفظك ليه».

بينما أضافت عندما كثرت أسئلة الجمهور عن رد فعلها إثر زواجه من غيرها وقالت: «أبو سيف جميل ومحترم وهنا صاحبتي وحبيبتي جميلة من برة وجوه، ربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة وولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا دي تنشر الإيجابية في كل مكان».

الجمهور أشاد بتعليق طليقة فلوكس، ووصفها بأنها إنسانة محترمة، وجاءت أغلب التعليقات لتثني على أخلاقها.

أحمد فلوكس تزوج من رابيا حربي وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها، وتزوجت هنا من قبل من المهندس فوزي العوامري وأنجبت ولدين.

وكان أحمد فلوكس وهنا شيحة، أعلنا ارتباطهما نهاية شهر أكتوبر الماضي، حيث كان الأمير بمثابة المفاجأة التي أدهشت جمهورهما، لا سيما أنهما دأبا على نفي ارتباطهما قبل الجواز، وظهر العروسان في الفيديو أثناء عقد القران، بحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتها الفنانة حلا شيحة، وكذلك والد العريس الفنان فاروق فلوكس، وعدد من الأهل والأصدقاء.

الجدير بالذكر أن هنا شيحة كشفت عن بداية قصة حبها مع أحمد فلوكس، وهي لحظة عملهما سوياً في مسلسل “قسمتي ونصيبك” الجزء الثاني.

من ناحية  أخرى، شارك أحمد فلوكس وهنا شيحة، في احتفال الفنان محمود حميدة، بعيد ميلاده والذي أقيم في 28 نوفمبر وسط حضور عدد كبير من نجوم التسعينات.

أحمد فلوكس، وهنا شيحة، حرصا على التقاط  صور تذكارية مع حميدة والنجوم المشاركين في الحفل، ويعد هذا أول ظهور رسمي لهما في المناسبات الفنية بعد احتفالهما بزفافهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى