مشاهيرمنوعات

جوليا روبرتس تتحول إلى (كارداشيان) لزيادة عدد متابعيها

انضمت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس حديثا إلى أشهر منصات التواصل الإجتماعي Instagram، وأصبح لديها نحو 3 مليون متابع.

وخلال لقائها في برنامج The Ellen Show، قدمت المذيعة الأمريكية إلين ديجينيريس بعض النصائح لـبطلة Homecoming من أجل زيادة أعداد المتابعين لديها.

In this photo released by Warner Bros., talk show host Ellen DeGeneres is seen during a taping of “The Ellen DeGeneres Show” at the Warner Bros. lot in Burbank, Calif. (Photo by Michael Rozman/Warner Bros.)

تمتلك إلين ديجينيريس نحو 60 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، لذا حاولت إقناع جوليا روبرتس بعدة حيل تزيد من متابعيها.

وعلى غرار آل كارداشيان ارتدت الممثلة الأمريكية صديرية صناعية ضخمة أحضرتها ديجينيريس خصيصًا لها وقالت مازحة: “أشعر وكأنني أفقد المتابعين بهذا الشكل”.

ليس هذا فحسب بل التقطت روبرتس عدة صور بشكلها الجديد.

وصولًا للمرحلة الثانية كان على روبرتس أن تلتقط صورًا وهي تحمل الطعام في يديها، نظرا لأن التقاط الصور للطعام تزيد متابعي Instagram أيضا، وحملت إليها الممثلة مارثا ستيورات فطيرة تفاح لتلتقط عدة صور بها.

عرض مؤخرًا للممثلة الأمريكية مسلسل Homecoming عبر شبكة Amazon.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما النفسية، حول نادلة تدعى “هايدي” تكتشف أنها غير قادرة على تذكر التفاصيل الحقيقية لفترة عملها كموظفة في مؤسسة تساعد الجنود والعملاء السريين على معاودة الاندماج في الحياة المدنية من جديد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى