عربىمشاهير

عمرو يوسف ينشر صورة مع “ابنته” بعد شهر من ولادتها

بعد مرور شهر و5  أيام تحديدًا على ولادتها، حرص الفنان عمرو يوسف على مشاركة جمهوره على موقع انستجرام بصورة جديدة لابنته “حياة” من زوجته الفنانة كندة علوش.

ونشر عمرو يوسف عبر حسابه صورة تجمعه بطفلته الأولى، حيث لم يظهر فيها سوى يداه وهي ممسكة بيدها الرقيقة، وعلّ ق على الصورة قائلا ً : “نهاركم سعيد.. رسالة من حياة عمرو يوسف”، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه الذين تمنوا له ولأسرته الصغيرة مزيد من السعادة.

ومن المعروف عن عمرو يوسف ً أنه قليل التفاعل على موقع انستجرام، حيث ينشر صورة جديدة كل فترة، لكنه يحرص دائما على مشاركة جمهوره بصوره العائلية مع زوجته كندة علوش أو مع ابنته، حيث نشر يوم ولادتها صورة لهما وهو يحملها.

كما أن الفنانة كندة علوش ً تحرص أيضا منذ ولادتها لحياة على مشاركة بعض التفاصيل الخاصة بيوم سبوعها عبر حسابها على انستجرام.

يشار إلى أن عمرو يوسف وكندة علوش احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

كشّف الفنان عمرو يوسف، عن خروجه من سباق الموسم الرمضاني المقبل 2019، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه طلية السنوات الماضية، وكان أخرها مسلسل “طايع”، والذي عرض رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وحققا نجاحًا كبيرًا.

وأكّد في تصريح خاص، أنه فضل الاعتذار عن المشاركة في دراما رمضان المقبل، نظرًا للإرهاق والتعب الشديد، الذي سببه له مسلسله  الأخير” طايع”، والذي بذل فيه مجهود كبير للغاية هذا إلي جانب أنه مشغول بالمشاركة في أكثر من عمل سينمائي، سيتم الشروع في بدء تصويرهم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن يوسف أنه تعاقد على المشاركة في ثلاث أعمال سينمائية، سيتم البدء في تصويرهم قريبًا ومنهم فيلم “علي الزيبق”، والجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”.

والفيلم الثالث “حملة فرعون”، المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة في الديكورات الخاصة بالعمل.

“حملة فرعون”  يكتبه المؤلف كريم بشير بعد العديد من التعديلات في السيناريو، ويخرجه محمد سامي، كما يعقد المنتج محمد السبكي جلسات العمل للإتفاق على الأبطال المشاركين في الفيلم الى جانب عمرو يوسف، قبل إنطلاق التصوير.

وكان المرشح الأول لبطولة الفيلم الممثل المصري أمير كرارة ولكنه إعتذر، كما أن المخرج بيتر ميمي هو صاحب المشروع، إلا أنه تنازل عنه للسبكي وإعتذر هو الآخر عن إخراجه بسبب إختلافات حول وجهات النظر.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو يوسف الدرامية مسلسل “طايع”، الذي عرض رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كلا من عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد على، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد على، وآخرون، وتأليف محمد وخالد، وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة للمنتجين رامي إمام وهشام تحسين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى