عربىمشاهير

محمود القلعاوي مع أحفاده في احتفاله “بعيد ميلاده” الـ78 قبل رحيله.. صور

تم تشيع جنازة الفنان الراحل محمود القلعاوي، اليوم من مسجد عمر بن عبد العزيز، بجوار نادي هليوبوليس في مصر الجديدة، بحضور نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وسط غياب تام من أهل الفن، حيث لم يحضر سوى الفنان شريف خير الله والمخرج محسن فكري.

ولد محمود القلعاوي فى 12 نوفمبر 1939، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1964، ثم عمل بهيئة المسرح، وكانت بداية مسيرته الفنية في السبعينيات من القرن الماضي من خلال المسرح، ثم كانت أول مشاركاته السينمائية عام 1971 في فيلم “لعنة امرأة”، لتتوالى أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتليفزيون.

وقدم الفنان الكبير محمود القلعاوي، العديد من العروض المسرحية المتميزة مع نجمي الكوميديا الكبار محمد صبحي ومحمد نجم وغيرهما، منها “أولاد دراكولا” و”عبده يتحدى رامبو” والجوكر “واحد لمون والتاني مجنون” و”أنت حر” و”العم النبيل” و”عفاريت من ورق “، كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية المتميزة.

ينشر “كل النجوم” عدداً من الصور للفنان الراحل محمود القلعاوي مع أحفاده وعائلته، وذلك في احتفالية عيد ميلاده العام الماضي الـ 78 حيث تعد هذه الصور آخر ظهور له قبل وفاته أمس الاثنين عن عمر 79 عاماً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى