عربىمشاهير

سما المصري تصدم متابعيها :(أنا بقرة)

صدمت الفنانة المثيرة للجدل ​سما المصري​ متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بتعليق غريب لها على صورة نشرتها في حسابها على تطبيق “انستجرام”، حيث شبهت نفسها بـ”البقرة”.

وقالت الفنانة الإستعراضية المصرية: “أخ نفسي ادخل أنام في الميكروويف دفا ولمبة نور هادية وبيمرجحني ويلف بيا وكل شوية حد يدخلي أكل”.

وأضافت في حديثها عن حبها للطعام: “حاسة إني معدتي مخرومة عمالة أكل ذي البقرة، وذي ليه أنا بقرة بجد، الله أنا عايزة أدخل أنام جوه الاختراع ده”.

وانهالت التعليقات من متابعي “المصري” ليؤيدها البعض في التقلبات الجوية والطقس ويسخر منها البعض الآخر.

من ناحية أخرى، تكمل الفنانة الإستعراضية هجومها على الفنانة رانيا يوسف بسبب “أزمة الفستان” حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام اتهمتها فيه بالكذب.

وقالت: أنا زعلانة يا رانيا إنك طلعتي تكذبي علينا وقلت مع عمرو أديب إن إيمي صاحبتك ظبطتلك الفستان وإنتي خارجة من المهرجان وداريت المكشوف مع أنه ما اتظبطش ولا حاجة، وإيمي صاحبتك نفسها واقفه بتتصور جنبك أهي وشايفة كل حاجة وبتتصور معاكي والفستان عريان من غير بطانة”. وتابعت: “ألبس اللي عايزاه لكن نكذب لا”.

وشاركت المصري عبر حسابها على “إنستجرام”، صورة مع تعليق أحد النشطاء عليها بقوله: “أخيرًا سما المصري في لعبة بابجي”، وفيها تظهر فتاة كرتونية بملابس مثيرة بين الشباب داخل اللعبة.

وعلقت سما على الصورة قائلة: “إيه دي كمان؟ هو محدش سايبني في حالي حتى في الألعاب؟ ستندموون”. وأضافت ساخرة: “ما تفهموش غلط دي البطانة وقعت من الفستان هنا في اللعبة فبقي شكله كده”، في سخرية من تبرير رانيا يوسف.

وكانت رانيا أثارت جدلًا كبيرًا بعد إطلالتها الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب فستانها الذي وصفه البعض بـ”الخادش للحياء”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى