منوعات

ظهور فيديوهات إباحية لمشاهير بقصر “بلاي بوي”

استمرارًا للفضائح الجنسية في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلن محامي الفنانة كلوي غوينز، سبنسر كوفين، امتلاكه مقاطع جنسية مصورة لمشاهير، كان يملكها مؤسس مجلة “بلاي بوي” الإباحية، وأنه سينشرها خلال محاكمة الممثل الكوميدي بيل كوسبي في اتهامه بالاعتداء على موكلته.

وظهرت في الولايات المتحدة منذ أشهر فضيحة طائفة NXIVM  الأمريكية، التي هزّت أرجاء البلاد، بسبب استخدام أعضائها الجنس وفتنة النساء لاختراق نخبة المجتمع واصطياد المشاهير، وكان من بين أعضائها النجمة البريطانية إيما واتسون.

وذكر كوفين، في تصريحات له نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه تمكن من الحصول على سلسلة من التسجيلات تظهر العشرات من المشاهير البارزين في حفلات “مشينة”.

وأفادت التقارير أن الشرائط سلمتها شركة “بلاي بوي إنتربرايز” للمحامي، الذي أكد أن الفيديوهات ذات جودة أعلى بكثير من تسجيلات الهواة، قائلا: إنه تم إخراجها وإنتاجها بطريقة احترافية.

ويمثل كوفين قانونيًا الممثلة كلوي غوينز، والتي رفعت دعوى قضائية، ضمن العشرات، على الممثل الكوميدي بيل كوسبي، بتهمة تخديرها والاعتداء عليها جنسيًا في “قصر بلاي بوي”.

و”قصر بلاي بوي” يعد المركز الرئيسي لشركة “بلاي بوي”، وكان يقطن فيه مؤسس الشركة الراحل هيو هيفنر، كما انتشرت قصص كثيرة عن عدد من الحفلات “المشينة” التي أقيمت هناك، والتي شاركت فيها شخصيات شهيرة.

كوفين أعلن أنه سيشاهد جميع الشرائط التي أظهرت الحفلات الجنسية داخل القصر، وسيستخدمها كدليل في محاكمة بيل كوسبي، الذي يتهم بالاعتداء على موكلته خلال إحدى الحفلات في القصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى