عربىمشاهير

بالصور… إطلالة زوجة وليد سليمان في حفل ديرجيست “تخطف الأنظار” وتُشعل مواقع التواصل

شهد حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست” السنوي، مساء الجمعة، حضور لاعب النادي الأهلي وليد سليمان بصحبة زوجته ياسمين لتكريمه بجائزة الجمهور لأفضل لاعب كرة قدم.

وخطفت زوجة “سليمان” الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء خلال الحفل، إذ ارتدت فستانًا لامعًا طويلًا باللون الأبيض، المرصع بأحجار باللونين الأبيض والأسود، فيما اختارت تصفيفة شعر انسيابية وطبيعية، ليبدو مظهر شعرها صحيًا، وجذابًا، وبسيطًا، إذ امتد شعرها من الأعلى إلى منطقة أسفل الظهر.

أما عن المكياج فجاء مناسبًا لطبيعة الحفل إذ اعتمدت على الرموش في لمسة مكياج العيون، والهايلايتر، وأحمر شفاه بدرجات النيود.

وظهر اللاعب وليد سليمان في بدلة سوداء اللون، بدت مناسبة عليه، وارتدي بابيون بلون البدلة.

وهنأت “ياسمين” زوجها بالجائزة عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، قائلة: “حياتي مبروك جائزة أفضل لاعب من مجلة دير جيست، أنت تستاهل أكتر من كدا ويا رب أشوفك أحسن واحد في الدنيا”.

يذكر أن من بين أبرز الحضور في الحفل: حسن يوسف، وسوسن بدر، وخالد زكي، ولبلبة، وبوسي، ومحمد رياض، ومنة جلال، ورانيا يوسف، وداليا البحيري، وريهام عبد الغفور وغيرهم.

كرمت مؤسسة “دير جيست” عددًا من نجوم الفن والإعلام، منهم سوسن بدر، ولبلبة، وبوسي، وعمرو يوسف، وريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع، وعمرو مصطفى، وعماد متعب، وأحمد عز، وآخرين.

يذكر أن لاعب النادي الأهلي وليد سليمان  تزوج من (ياسمين) في شهر أغسطس عام 2015 في حفل حضره عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، ونجوم الفن، والذي أقيم في إحدى فنادق التجمع الخامس .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى