عربىمشاهير

قصص الفنانات مع الخادمات.. سرقة وسجن وقتل وخطف أزواج.. تفاصيل مثيرة تعرف عليها بالصور

قد تتحول الخادمة في العديد من الأوقات إلى قنبلة موقوتة في بيت الفنانة، فقصص الفنانات مع الخادمات لا تنتهي، ومنها السرقة والتعذيب، والاتهام بالقتل، وغيرها من تفاصيل نعرضها.

حوادث سرقة

تكرر حادث سرقة الخادمات للفنانات أكثر من مرة وكان منها ما حدث مرتين متتاليتين مع الفنانة إيمي سالم، وكان آخرها في عيد الحب، حيث قضت إيمي ليلتها في قسم الشرطة تقدم بلاغ في خادمتها التي سرقتها.

وما حدث مع الفنانة لقاء الخميسي التي عملت لديها الخادمة إليزابيث فترة طويلة، كانت خلالها لقاء وزوجها لاعب كرة القدم الشهير محمد عبد المنصف يستأمناها على نفسيهما وعلى أبنائهما. ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهي سُفن لقاء، إذ فوجئت باختفاء الخادمة، فظنت أنها ذهبت لقضاء أمر معيّن. لكن الاختفاء استمرّ لساعات طويلة، حيث اكتشفت لقاء أنّ مجوهراتها قد اختفت من غرفة نومها.

لقاء الخميسي

الممثلة والراقصة الاستعراضية دينا كان لها أيضاً نصيب من مثل هذه الحوادث. فقد ذهبت إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفاء مجوهرات بقيمة 100 ألف جنيه مصريّ، متّهمة خادمها بالسرقة. وبالفعل، أثبتت التحريات أنّ الخادم هو الذي قام بالسرقة لمروره بضائقة مالية. وقد تمّت إعادة

الفنانات والخادمات

المسروقات، فيما أحيل السارق إلى النيابة التي تولت التحقيق. وقد رفضت دينا توسّلات أهل السارق للتنازل عن المحضر. ولنفس السبب اعترفت خادمة الراقصة لوسي بسرقة أموال من غرفة نوم الراقصة.

دينا

كما تعرّضت أيضاً الفنانة هالة صدقي لحادث سرقة من خادمتها، بلغت قيمة مسروقاته 750 ألف جنيه، وهي تقريباً نفس قيمة المجوهرات التي فقدتها ليلى علوي من خزانة شقتها على يد خادمتها.

الفنانات والخادمات

هالة صدقي

قتل الخادمة

قبل بداية أزمة لقاء بأيّام قليلة، حدثت قصّة أخرى أكثر قوة، ووصلت أيضاً إلى قسم الشرطة. ولكنها في هذه المرة كانت بطلتها الممثلة مروة عبد المنعم التي اتهمها والد خادمتها «رحاب تبلغ من العمر 13 عاماً» بالقتل، ما أصاب مروة بحالة من الفزع الشديد، برغم تأكيدها هي وزوجها المخرج المسرحي حسام الشاذلي أنّ الفتاة كانت تستحمّ حين سقطت في “بانيو” الحمّام، فيما أصرّ الأب على موقفه، وطالب بتشريح الجثة من قبل الطب الشرعيّ. وقد تمّت الموافقة على الطلب، وثبتت براءة مروة عبدالمنعم.

زواج عرفي

اتهمت الفنانة رانيا يوسف الخادمة بسرقة سوار من الألماس، من داخل غرفة نومها بمنطقة الزمالك. ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ، إذ قالت الخادمة في التحقيقات إنّها متزوجة عرفياً من زوج رانيا، وقت اندلاع الأزمة، وهو المنتج محمد مختار، قبل أن تعود إلى تغيير أقوالها فيما بعد.

محمد مختار ورانيا يوسف

سرقة بالإكراه

وفي واقعة مريبة، قامت إحدى الخادمات الإفريقيات بتخدير الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، من خلال وضع حبوب مخدّرة في العصير. وقد قامت الخادمة بسرقة كلّ ما في منزلها الفنانة.

الفنانات والخادمات

تشويه وتعذيب

ويعدّ الحادث الجلل الذي يخصّ علاقة الفنانات بالخادمات وبات حديث الشارع المصري لشهور هو ما حدث مع الفنانة وفاء مكي، التي وصلت إلى السجن بعد اتهامها بتشويه وتعذيب خادمتها، وقد سجنت وفاء على خلفية هذا الحادث لمدّة خمس سنوات.

وفاء مكي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى