عربىمشاهير

رغم دخولها أسابيع الحمل الأخيرة.. نانسي عجرم مازالت تحتفظ “بجاذبيتها”.. صور

خضعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجلسة تصوير جديدة العدد الجديد من غلاف مجلةVogue، المقرر صدوره فى يناير 2019.

نانسي التي تستعد لاستقبال مولودتها الثالثة خلال أسابيع قليلة مقبلة، ظهرت في صور بالأبيض والأسود، والضحكة تغطي ملامحها، بشكل بدت معه أكثر اشراقاً وجاذبية، وهي اللقططات التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية، مؤكدين أن الحمل ضاعف جمال ملامحها.

النجمة اللبنانية وصفت مولودتها المنتظرة بالنعمة، وقالت: “البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى قريبة منهم، تمنحهم الحنان والاهتمام وتتصرف بوعي ومسؤولية. هذا ما تعلمته من الحياة”.

نانسى عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبنانى فادى هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011،، وفى انتظار المولودة الثالثة التى من الممكن أن تصل إلى الدنيا فى شهر فبراير القادم، لتكتسب لقب “أم البنات”.

يذكر أن نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبناني فادي هاشم، ولديهما بنتان هما ميلا وإيلا، وفي انتظار المولودة الثالثة التي من الممكن أن تصل إلى الدنيا في شهر فبراير القادم، لتكتسب لقب “أم البنات”.

على الجانب الفني، كان كليب أغنية «بدنا نولع الجو» آخر ما طرحته نانسي، وهي من كلمات ​سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، وتوزيع ​باسم رزق​، والكليب من إخراج سمير سرياني.

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة نانسي عجرم بالكريسمس ويوم ميلاد زوجها الدكتور فادي الهاشم وطغى على الاجواء الحب والرومنسية والحميمية.

ونشرت نانسي صورة رومانسية مع زوجها، عبر حسابها الشخصي، على “إنستجرام”، جلست فيها بحضنه، وهنّأته بكلمات رقيقة، قالت فيها: “أنت الزوج الذي تريده كل امرأة، وأنت الأب الذي سيحبه كل طفل، عيد ميلاد سعيد يا أعز صديق وحبيب وزوج”.

كذلك نشرت صورة تجمعها مع ابنتيها ايلا وميلا، ونجحت في تنسيق ملابسهم بطريقة مميزة اضفت جمالية على الصور، فاختارت لنفسها جاكيت رسمية من المربعات العريضة باللونين الاحمر والاسود، والقماش نفسه ارتدته ابنتها الصغرى كبنطال ونسقته مع كنزة بيضاء وجاكيت سوداء. اما ابنتها الكبرى فارتدت نفس ملابس شقيقتها واستبدلت البنطال بتنورة. واختار زوجها بدلة رسمية من المخمل الاسود.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى