عربىمشاهير

بعد نسرين أمين.. مي سليم تدعم محمد رمضان وتروج “لأغنيته” الجديدة بهذه الطريقة

تلقى الفنان محمد رمضان عدة رسائل دعم من زملائه النجوم في الفترة الأخيرة بالتزامن مع تعرضه لهجوم وسخرية من الفنانة بشرى في أغنيتها الأخيرة “كوبرا”، وبعد دعم نسرين أمين له ضد هذا الهجوم، انضمت إليها مي سليم ولكن بطريقة مختلفة.

وفاجأت مي سليم متابعيها بنشر فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية محمد رمضان الجديدة “مافيا”، وذلك في كواليس جلسة تصوير جديدة تخضع لها بمناسبة رأس السنة، ودعمت مي سليم محمد رمضان بهذه الطريقة ووجت لأغنيته الجديدة والتي أعلن عن طرحها ليلة رأس السنة واكتفى بنشر مقطع منها فقط.

ولاقى فيديو مي سليم اعجاب الجمهور خاصة من محبي محمد رمضان بسبب دعمها له بهذه الطريقة العملية، خاصة انها التقطت صورًا  لها من رقصتها على الأغنية بنفس طريقة رقصه أيضًا، وكذلك بسبب استعانتها بالأغنية رغم طرحها أغنية جديدة منذ يومين بعنوان “أعلنت الحرب”.

وكانت نسرين أمين قد أعلنت حبها لأغاني محمد رمضان في الفترة الأخيرة ونشرت تغريدة للتضامن معه ضد هجوم بشرى في أغنيتها “كوبرا”، قبل ان تنضم إليها مي سليم والتي طرحت صورًا جديدة لها بمناسبة رأس السنة وللترويج لأغنيتها الأخيرة “أعلنت الحرب” والتي تأتي بعد ألبومها الأخير “ولا كلمة” الذي طرحته هذا العام أيضًا.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة مى سليم عن مشاريعها السينمائية خلال عام 2019، وأكدت ” سليم ” انها تواصل حاليًا تصوير دورها ضمن احداث فيلم محمد حسين ، والذى يقوم ببطولته كل من محمد سعد وسمير صبرى وفريال يوسف .

كما أكدت انها تنتظر عرض فيلمها المؤجل القرموطى بيتقرمط ، والذى تشارك فى بطولته كلا من احمد آدم وانتصار ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير القادم .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى