عربىمشاهير

بالصور… ناهد السباعي تتصالح مع آيمي سمير غانم

فاجأت الفنانة المصرية ناهد السباعي جمهورها في الساعات الماضية بإعلان تصالحها مع زميلتها الممثلة آيمي سمير غانم بعد سنوات من الخلاف بينهما وبين “فانزهما” بسبب مسلسل “هبة رجل الغراب”.

ونشرت ناهد السباعي عبر حسابها على أنستجرام صورا لها من حفل عيد ميلاد الممثل حسن الرداد حيث التقطت الصور مع زوجته ايمي سمير غانم والتي عكست مصالحتهما وطي صفحة الماضي ، فعلقت على الصور قائلة :” هبة رجل الغراب” في تلميح الى أنهما بطلتي العمل الذي عرض منه أجزاء متتالية، وبأن لا خلاف بينهما.

وكان عيد ميلاد حسن الرداد ضم عدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوه بالإحتفال بالمناسبة الى جانب زوجته ايمي سمير غانم، ونشر الأول صورًا عديدة من أجواء الحفل السعيد.

وتعود خلافات كل من ناهد السباعي وايمي سمير غانم بعدما بدأ الجميع يعقد مقارنات بينهما عقب إكمال ناهد الأجزاء المتبقية من العمل (الثالث والرابع) وحلولها بديلة عن ايمي التي انسحبت بعد خوضها الجزئين الأولين، فكانت الأولى تنشر أصداء نجاح مسلسلها بجزئه الجديد فيما ترد أيمي بنشر فيديوهات قديمة لها من نفس المسلسل.

هذا التنافس أشعل الحرب بين جمهور كل منهما واعتبر البعض بأن آيمي تغيظ ناهد من خلال إصرارها على نشر فيديوهات قديمة لها من العمل عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فما كان من الأخيرة الا مواصلة نشر المزيد من المقاطع لها وعلقت في أحد المرات قائلة :” انا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الاكونت بتاعي، أنا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى