عربىمشاهير

شقيقة محمد رمضان تكشف مفاجأة تتعلق بالحكم عليها “بالسجن”

نفت إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان، ما تردد من أخبار كاذبة نشرتها بعض المواقع الإخبارية بشأن تصدير عسل مغشوش في مطار القاهرة، وأن الحجر الصحي صادر العسل وتم الحكم عليها بالسجن سنة.

وتابعت: “احنا من بكرة سنقاضي كل الصحف والمواقع التي نشرت هذه الأخبار الكاذبة لأن ده حقنا وسمعتنا وفاتحين بيوت ناس، وللعلم أكبر دليل على كذب هذه المواقع أن لو مصادرة العسل في المطار كانت قضية في محكمة النزهة، وأنا كانت قضيتي في محكمة زينهم، الحاجة التانية أننا لم نعلم نصدر ولا مرة حتى الآن ولكن في الشهر المقبل سيكون أول صادرتنا لدولة الكويت.

وقالت: “من  حوالي 6 شهور اتعمل قضية في مركز اسمه منيا البصل، كان في ماركت بيبيع منتجاتنا هناك واتسحب برطمان عسل وكان عبارة عن نقص في البيانات المدونة عليه أو حصل سوء تخزين تسبب في إفساد العسل”.

وأضافت: “القضية مشيت في إجراءاتها والشؤون القانونية كانت تتابع القضية وانتهى الموضوع بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه وروحت بنفسي دفعتها والغرامة، بس الحمد لله الموضوع خلص وبيحصل في شركات كتيرة جدًا الخاصة بالأغذية من ناحية سوء التخزين، لكن الموضوع بالنسبالى كبر لأني شقيقة محمد رمضان”.

وأشارت إلى أن الصحافة يجب أن تراعي كتابة الأخبار خاصة والتحري من مصداقيتها فيما يتعلق بالمنتجات الغذائية لأنها سمعة واحنا منتجاتنا كويسة الحمدلله وعالية الجودة “.

وأضافت: “لو أنا عندي عسل مغشوش أو بصدر عسل مضروب زي ما بيقولوا كانت المحكمة أيدت حكم حبس عليا مش موضوع غرامة وبس، لكن الموضوع هو نقص بيانات على البرطمان وبيحصل بالأخص فى المحافظات بيكون في سوء تخزين أو اتعرض لحرارة زيادة”.

واختتمت حديثها: “أنا بحاول أعمل علامة تجارية مميزة تتورث لولادنا ليس حبا في المال، وعمومًا دي الضريبة اللى بيدفعها أخوات المشاهير، وفي الآخر إحنا بنعمل اللي علينا واحنا ماشيين تمام وده بشهادة عملائنا وإن شاء الله نكون رقم واحد في مصر والوطن العربي”.

يذكر أن محمد رمضان كان قد شارك شقيقته إيمان في شهر إبريل الماضي، في افتتاح فرع جديد لسلسلة محلات عسل النحل التي أطلقتها في عام 2016، وذلك على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وحرص الفنان على دعم شقيقته برفقة جميع أفراد عائلته وسط أجواء احتفالية، وحضر الحفل بسيارته الفارهة، كما حرص على افتتاح الفرع بنفسه وقص الشريط الأحمر.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى