عربىمشاهير

أزمات خالد يوسف مع الفنانات.. انفصال عاطفي وفني عن هذه الفنانة

فجأة وبدون مقدمات تجد اسم المخرج خالد يوسف مرتبطا باسم فنانة أخرى، وحديث عن خلافات أو حتى ارتباط وعلاقة عاطفية.

خالد يوسف المعروف بمواقفة السياسية، وأفلامه التي يناقش فيها قضايا هامة، على المستوى الشخصي اسمه مرتبط بالمشكلات والخلافات خاصة مع الفنانت، آخرهن الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب، التي انتشرت صورة لها مع مخرج “كارما” وكشفت عن زواجها منه قبل فترة.

أزمة صور خالد يوسف وياسمين الخطيب.. التريند أكثر هذه المرة

قبل ياسمين الخطيب كان لخالد يوسف محطات أخرى مع فنانات، نتذكرها في هذا التقرير.

في عام 2004 تعاونت منة شلبي مع خالد يوسف في فيلم “إنت عمري”، وبعدها في فيلم “ويجا” و”هي فوضى”.

شائعات كثيرة انطلقت عنهما، إلى أن أعلن خالد يوسف خطبته على منة شلبي في عام 2007، وبعدها بفترة قليلة انفصلت منة شلبي عن خالد يوسف دون إبداء أسباب، وقتها انتشرت أخبار أن سبب انفصالهما هو أنها ليست بطلة فيلمه “حين ميسرة”، لكن والدتها زيزي مصطفى نفت هذا الأمر في لقاء تليفزيوني، ومن وقت انفصال منة شلبي عن خالد يوسف لم تعمل معه مجددًا.

كانت غادة عبد الرازق نجمة لأفلام خالد يوسف، شاركته في “كلمني شكرا” و”الريس عمر حرب” و”حين ميسرة” وغيرها من الأعمال، إلى أن وقع بينهما خلافا عقب ثورة يناير 2011.

سبب الخلاف هو الآراء السياسية، يوسف الذي كان مؤيدا للثورة، وغادة التي كانت ترفضها، وبسبب مطالبته لها بأن تتوقف عن الحديث في السياسة حتى تخسر جمهورها، انزعجت غادة منه وانقطعت علاقتهما.

استمر الخلاف لمدة 7 سنوات، إلى أن جاء فيلم “كارما” الذي عرض في 2018، وشكل عودة التعاون بين يوسف وغادة وتصالحهما.

عملت حنان ترك مع خالد يوسف في أفلام هامة في مسريتها، منها “الآخر” و”العاصفة” و”جواز بقرار جمهوري” لكن حجابها منعها من العمل معه، إذ كان يوسف يصر على عدم العمل مع الفنانات المحجبات، لأنه يرى أن الحجاب يتعارض مع الفن.

أما حنان ترك قالت عن خالد يوسف إنه تدهور، وكان بالنسبة لها مثالا كبيرا، لكن ما يقدمه يخدش الحياء، ويوسف شاهين لم يعلمه هذا، مما تسبب في خلافات أكبر بينهما.

سبق وعملت هند صبري مع خالد يوسف في فيلم “ويجا”، لكن خلافات وقعت بينهما لم ينكرها الطرفان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى