عربىمشاهير

منى هلا: زوجي اعتنق “الإسلام” من أجلي

أكدت الفنانة المصرية منى هلا أنها لا تهتم لكل الهجوم الذي تتعرض له من وقت إلى آخر بسبب صدقها وما تقوم بنشره على حساباتها الشخصية.

منى قالت إن هناك من يحاول أن يشوه صورتها بين الجمهور، وذلك لأن هناك بعض الناس لا يحبون المرأة الصريحة الحرة التي تعبر عن أرائها بحرية.

الفنانة المثيرة للجدل قالت إنها لا تهتم بالرد على مهاجميها، ولا تضع لهم وزنا، وتعيش حياتها وفق رؤيتها هي ولا تؤذي أحدًا.

منى أشارت، إلى أنها فوجئت عندما هاجمها البعض بعد أن كشفت أنها نباتية ولا تتناول اللحوم، مشيرة إلى أنها تحدثت عن نفسها فقط، ولم تتحدث عن الحلال والحرام حتى يقال أنها تسئ للإسلام.

الفنانة الشابة دافعت عن ملابسها والصور التي تنشرها عبر حسابها الخاص وقالت إنها حرة فيما تفعل، وأن الملابس القصيرة كانت ترتديها النجمات في السبعينات دون تدخل من أحد، وطالبت منتقديها ألا يشاهدوا صفحاتها الخاصة.

منى هلا تحدثت عن زوجها توماس الأجنبي، وقالت إنها قابلته في النمسا ووقعت في حبه، وقررا الزواج، بعد أن اعتنق الدين الإسلامي من أجل الارتباط بها، وأصبحت تعيش حياة زوجية مستقرة معه.

يُذكر أن منى هلا ارتبطت من قبل بشاب كانت تعيش معه، وسببت حالة من الصدمة للجمهور المصري بعدما أعلنت انه صديقها، وأن الزواج معناه الإشهار ولا يشترط عقد قران.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى