عربىمشاهير

بالصور… أيتن عامر تقصف جبهة الشباب في حملة (خليها تعنس)… شوف قالت إيه؟

اشتعلت حرب إلكترونية بين الشباب والفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بسبب حملتين متضادتين بدأت من طرف الرجال الذين دشنوا حملة باسم “خليها تعنس”، عبروا من خلالها عن استيائهم من ارتفاع مصاريف الزواج والمبالغة في المهر المطلوب من أسر الفتيات، وهو الأمر الذي قابلته الفتيات بحملة مضادة حملت شعار “خليك في حضن أمك”.

الشباب والفتيات خاضوا معركة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتي لم امتدت إلى عدد من المشاهير والنجوم، ومن بين المشاركين في ذلك السجال بين الذكور والإناث، الفنانة أيتن عامر، التي دعمت بنات حواء، بنشر صورة لها مكتوب عليها “خليها تعنس إيه.. ده احنا بنصلي استخارة عشان نرفضكوا يلااااا”، وعلقت عليها “قال #خليها_تعنس قال”.

رغم قصف الجبهة الذي اعتمدته الفنانة أيتن عامر، في تدوينتها ردًا على الحملة الشبابية، إلا أن من بين 31 ألف تعليق لمتابعيها، كانت هناك ردود إجابية من قبل الشباب، والتي حملت بعض الغزل، فقال حساب باسم “أحمد عبد العزيز”، “لما يبقوا زي أيتن كدا ليهم حق يرفضوا”، فيما دعمتها البنات، وقالت “نونا”، “أيوه بقى يا جامد”، وعلقت آية حمدي، “أه والله عندك حق”، كما قالت أسماء “الله عليكي يا قلبي يسلم ردك والله قصف جبهة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى