عربىمشاهير

“أول ظهور” لابنة الفنانة مديحة كامل… صور

لأول مرة ظهرت مريهام ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل من خلال برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يعرض عبر شاشة cbc وتقدمه كل من مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة، وتحدثت عن والدتها الراحلة وإطلالاتها المختلفة، وكشفت تفاصيل جديدة عن حجابها.

وأكدت مريهام أنها دخلت عالم تصميم الأزياء قبل رحيل والدتها، وصممت لمديحة كامل بعض الملابس التي ظهرت بها في عدد من الفعاليات الفنية، حيث صممت لها فستان سواريه لتحضر به تكريمها في أحد المهرجانات، كما أهدتها فستان لترتديه في إحدى حفلات رأس السنة.

وأكدت ابنة مديحة كامل أن والدتها كانت تعطيها نصائح في البداية على تصميماتها، إلى أن باتت تنال إعجابها، وأكبر تشجيع منها أنها ارتدت تصميمات لها  في مناسبات هامة، وخلال الحلقة أيضًا ظهرت حفيدة مديحة كامل، وارتدت إحدى تصميمات والدتها مريهام كمساعدة منها لها.

وعن ملابس مديحة كامل، أوضحت ابنتها أنها احتفظت ببعض القطع التي لها ذكريات مميزة مع والدتها، وارتدتها في بعض الأفلام، مثل “الصعود إلى الهاوية” و”ملف في الآداب”، أما باقي ملابسها فوزعتها صدقة جارية على روحها.

ولفتت ابنة مديحة كامل ّ إلى أن والدتها كانت تحب اللون الأحمر، وكان يليق عليها، كما كانت تحب ارتداء الملابس البسيطة مثل الجينز والتيشرت، وتفضل الظهور بدون وضع أي مكياج.

ونفت مريهام الأخبار المتداولة عن حجابها قبل والدتها، حيث قالت إن مديحة كامل تحجبت قبلها بحوالي 3 أشهر، وحاولت إقناعها بارتداء الحجاب، لكنها كانت ترفض في البداية إلى أن غيرت رأيها بشكل مفاجئ، وارتدته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى