عربىمشاهير

أحمد فلوكس “يكشف تفاصيل” زواجه من هنا شيحة وسبب رفضها في البداية… صور

في أول لقاء تليفزيوني لهما بعد الزواج، كشف الفنان المصري أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة تفاصيل جديدة عن علاقتهما وبداية قصة حبهما.

أحمد قال إنه كان يعرف هنا منذ أن كانت في مرحلة المواهقة، حيث كانت تسكن في الإسكندرية وخالته كانت جارتها، ولكنه قصة حبهما بدأت عندما تشاركا بطولة مسلسل «نصيبي وقسمتك».

فلوكس قال إن أحد المشاهد التي قاما بتصويرهما سويا كانت حقيقية، حيث كانا يرقصان سويًا، ووقتها شعر بحبها يخترق قلبه، بينما قالت هنا إنها شعرت بسعادة أثناء تصوير هذا المشهد.

الفنان المصري كشف أنه طلب الزواج من هنا التي بادلته المشاعر ولكنها رفضت الزواج منه، وفوجئ بها بعد ساعات تتصل به وتحدد موعد الزفاف، مشيرًا إلى أنه نسي أن يتصل بالمأذون بسبب مفاجأتها له.

هنا قالت أيضًا خلال برنامج «أنا وبنتي»، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، إنها كانت مصممة منذ سنوات على التركيز في عملها وأولادها فقط ولكنها نسيت كل ذلك عندما اقتربت من فلوكس، واستطاع أن يخترق قلبها بسهولة جدًا.

هنا شيحة أثناء التصوير فضحتها نظراتها لزوجها وكشفت عن حبها الشديد له حتى أن الفنان شريف منير مازحها بسبب نظراتها وردت قائلة: «بحبه هعمل ايه».

وكان أحمد فلوكس وهنا شيحة، أعلنا ارتباطهما في  شهر أكتوبر 2018، حيث كان الأمير بمثابة المفاجأة التي أدهشت جمهورهما، لا سيما أنهما دأبا على نفي ارتباطهما قبل الجواز، وظهر العروسان في الفيديو أثناء عقد القران، بحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتها الفنانة حلا شيحة، وكذلك والد العريس الفنان فاروق فلوكس، وعدد من الأهل والأصدقاء.

 

يُذكر أن هنا شيحة كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى